إيناس جوهر: بحمد ربنا إن معنديش ولاد

قالت الإذاعية الكبيرة إيناس جوهر، إنها تحمد الله تعالى على أنها لا يوجد لديها أبناء، موضحة أن ذلك بسبب المشاكل الكبيرة التي تشاهدها الآن من جانب الشباب.

تابعت “جوهر” خلال حلقة اليوم الأربعاء من برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة ومنى عبد الغني وسهير جودة، على قناة “CBC”، أن عملها لا علاقة له بالموضوع بل أنها تزوجت مرتين ولم تكن سعيدة فلم تفكر في الإنجاب حتى لا “تشردهم”، متعجبة من أن بعض الشباب الآن يتزوجون لمجرد الإنجاب وبعدها يحدث الطلاق، وهذا ليس بمنطق.

نرشح لك: حلقة خاصة.. علاء الشربيني مع أبطال من ذوي القدرات الخاصة

 

أوضحت الإذاعية أنها تعشق هند رستم، لأنها رأت فيها البساطة رغم العظمة حولها وهي دائمًا تستقبل الآخرين بشكل جيد وتحب الكلاب وهذا معناه أنها إنسانة، مشيرةً إلى أنها كانت ستجري حوارًا مع الدكتور تحسين الحديدي في برنامج “ضيف الفطار” المذاع على إذاعة الشرق الأوسط، وذهبت لإحضاره ووقعت في الزحام وكان معها زميلها عمرو عبد الحميد، وتم فتح الهواء وبدأ الحوار مع الضيف أثناء تحركهم في السيارة، وهذا كان حوارًا من وحي اللحظة. إيناس جوهر بحمد ربنا إن معنديش ولاد

كشفت أنها تعرضت لوعكة صحية مؤخرًا ولم تكن وحدها بل كان معها أصدقائها والأهل، موضحةً أن البعض ادعى إصابتها بفيروس كورونا وهذا غير صحيح.

الستات مايعرفوش يكدبوا” يذاع من السبت إلى الأربعاء في تمام الثالثة عصرًا.