شاهد.. محمد محمود عبد العزيز يفاجئ خطيبته

فاجأ الفنان محمد محمود عبد العزيز، خطيبته بعرض خطوبة على الطريقة الأجنبية (بربوزل)، وذلك عقب احتفالها بعيد ميلاده، وذلك بسبب خطوبتهما في ظل ظروف كورونا التي لم تمكنهما من الاحتفال.

نشر “عبد العزيز” مقطع الفيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، والذي ظهر فيه وهو يمكث على ركبتيه ليقدم خاتم الخطوبة لها، والتي احتضنتها بدورها وسط احتفال من الأصدقاء.

نرشح لك: كلمات أغنية “لازقة خفاش” لـ روبي


من جانبه، علق “عبد العزيز” على الفيديو كاتبا: “خطيبتي عملتلي مفاجأه عشان عيد ميلادي، وبرغم إننا متفقين من أول يوم إننا مش هانفاجئ بعض بأي حاجة، بس هي كانت عايزة تفرحني بأي طريقة وجمعتلي أصحابي وحبايبي اللي بجد عايز أشكرهم جدا واحد واحد وواحدة واحدة، بجد مش عارف أقولكم ولا أشرحلكم وجودكم فرحني ازاي، ووالله ما كنت عايزكم تروحوا”.

تابع: “المهم بقى إن أنا من يومين حسيت إحساس أقرب إلى اليقين أنها بتحضر لحاجة وقررت جوايا إن لو طلع إحساسي صح، أنا كمان لازم أفاجئها وفي نفس اليوم، وده كان ردي على مفاجئتها”.

محمد محمود عبد العزيز


يشار إلى أن الفنان محمد محمود عبد العزيز شارك في بطولة مسلسل “قصر النيل”. وبمسلسل “الاختيار2” بموسم رمضان 2021.

مسلسل قصر النيل من إخراج خالد مرعي، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وبطولة دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وأحمد مجدي والفنان الكبير صلاح عبد الله ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي وسامي مغاوري.

مسلسل “الاختيار 2” بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.

وتدور أحداث المسلسل حول بطولات الشرطة المصرية وتضحياتهم في الفترة التي تلت عام 2013، كما يرصد بعض الوقائع التي قامت بها الشرطة في مواجهة الإرهاب في مصر.

نرشح لك: موعد عرض مسلسل “الوضع مستقر” على OSN