مها أبو عوف: نحضر لفيلم عن قصة حياة شقيقي عزت

ياسمين شهاب ـ تكتب عن مها أبو عوف

قالت الفنانة مها أبو عوف، إن شقيقها الراحل الفنان عزت أبو عوف، كان إنسانا طيب القلب ومعطاء وخير ومحب للحياة.

أضافت “أبو عوف” خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “التاسعة“، مساء السبت، مع الإعلامية دينا عبد الكريم، والمذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن اليوم ذكرى ميلاد شقيقها الراحل عزت أبو عوف، وأنه كان يُحب الاحتفال بعيد ميلاده وسط الأهل وأصدقاء، وأنه كان شديد الكرم ويساعد كل من حوله.

نرشح لك: طارق الشناوي: حلا شيحة شخصية غير متزنة

أشارت إلى أن عزت أبو عوف كان حلمه هو رجوع فرقة “الفور إم” وأن الفكرة جاءت إليهم في حياته لكنه مرض ولم يلحقوا تنفيذها بسبب وفاته، مضيفة: “مع أنه كان حلمه لكن ملحقش حبيبي”.

لفتت إلى أنه من الممكن تحضير فيلم عن في الفترة المقبلة، متابعة: “بنحاول نعمل الفكرة دي حاليا، مش سيرة ذاتية لكن قصة من قصصه، وممكن يكون عنوان الفيلم (حياتي)”.

كما نفت الشائعة التي تم تداولها بكثرة عن أنه أراد حرق أفلامه قبل وفاته، مردفة: “كانت شائعة بشعة، ودا كان مزعله جدا أنه طلع على لسانه كده، وأنا بقول لجمهوره دا محصلش هو يتباهى وكان فخور بكل دور عمله”.

مها أبو عوف

يذكر أن عزت أبو عوف توفي عن عمر ناهز الـ 70 عاما بعد صراع مع المرض، وبدأ مشواره في التمثيل من خلال فيلم إشارة مرور إخراج خيري بشارة، ومن أشهر أعماله أفلام إضحك الصورة تطلع حلوة وأسرار البنات وإسماعيلية رايح جاي، وكذلك مسلسلات هوانم جاردن سيتي وأوبرا عايدة وزيزينيا.