شاشة

محمد الباز: حفلات “كوكب الساحل” خطر على المجتمع

حفلات كوكب الساحل

قال الإعلامي محمد الباز، إن وزارة الصحة طالبت المواطنين باتباع الإجراءات الاحترازية، وهناك توقعات بموجة رابعة في سبتمبر.

أضاف “الباز” خلال برنامجه “آخر النهار”، مساء الأحد، المُذاع على قناة “النهار“، أن وزارة الصحة تعمل الفترة الحالية على الاستعداد لموجة رابعة لكورونا. متابعا: “إن شاء الله مصر تعبر الموجة بمزيد من الحرص واتباع الإجراءات الاحترازية”.

نرشح لك: هل يسبب خللًا بالدماغ؟.. تعرف على التفسير العلمي لأعراض الإدمان الرقمي

استنكر “الباز” حالة الزحام في حفلات الساحل الشمالي، مضيفا: “الفترة الماضية تابعنا مشاهد مفزعة، وصور ظهرت فيها حالة من الزحام الشديد في حفل عمرو دياب في الساحل”.

واصل: “المسئولون بيقولوا إجراءات احترازية والناس تلتزم والمساجد بيكون الصلاة بشكل معين وقاعات الأفراح مقفولة والناس بتوافق، ولكن الناس برضو بتلاقي حفلات غريبة في كوكب الساحل، وعدد كبير من الناس موجود في الحفلات، فازاي إحنا كإعلام نقنع المواطن باتباع الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي، وأقول بلاش عزاء وأفراح، وفي نفس الوقت الصور منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي للحفلات في الساحل وفيها تزاحم شديد”.

أكد على أن الدولة في النهاية ستعاني لو الأعداد زادت، ولذلك نحن بحاجة إلى العدالة بين الناس، لأن كورونا يهدد الجميع، والتزاحم في حفلات الساحل أمر لا يليق.

نرشح لك: محمد الباز: بلاء الإنسانية في التعصب

محمد الباز: حفلات كوكب الساحل” خطر على المجتمع

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock