الأخيرة

ماجد الكدواني: لا يمكن للممثل أن ينجح بالواسطة

محمد عبد المنعم ـ يكتب عن ماجد الكدواني

عبر الفنان ماجد الكدواني، عن سعادته الشديدة وفخره بما حققه نجله يوسف في مجال التمثيل، كما ذكر أن مهنة التمثيل هي شرف ورسالة، مشيرا إلى عدم وجود أي نوع من أنواع الواسطة في التمثيل.

قال “الكدواني” خلال مداخلة هاتفية له مساء أمس السبت، ببرنامج “واحد من الناس” الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، إنه كان متفق مع نجله أنه حتى ينجح الفرد في شيء يجب أن يحبه ويدرسه، مضيفا أن الظروف تهيأت بشكل مناسب له حتى يسلك المسار في مجال التمثيل، موضحا أن نجله ذهب ليدرس التمثيل بكل تفاصيله لمدة 5 سنوات في أمريكا، وأكثر شيء أشعره بالسعادة هو أنه درس المهنة أولا.

نرشح لك: ماجد الكدواني: في كيميا عظيمة بيني وبين كريم عبد العزيز

تابع أنه قال لنجله أن مهنة التمثيل لها شرف ويجب عليه أن يحرص على تقديم رسالة لها مغزى من خلالها، ويجب أيضا أن يمتلك الموهبة، مضيفا أن مهنة التمثيل لها هدف ودور مهم جدا في توصيل رسالة.

أضاف أنه لا يحب أن تكون النظرة لابن الفنان أنه دخل هذا المجال بسبب والده، مؤكدا أن هذه المهنة لا يوجد فيها أي نوع من أنواع الواسطة؛ لأنه إذا حدث هذا مرة لن يحدث مرة أخرى فإذا لم يلق قبول عند الجمهور لن ينجح، فلا يوجد أحد يفرض نفسه على الجمهور.

أردف أنه كلما كان الفنان موهوب ويعلم قيمة، وشرف المهنة التي يمتهنها، ويسعى إلى التطوير من نفسه، وأن يقدم رسالة لها مغزى كلما زاد رصيد الحب والتقدير بينه وبين الجمهور.


يشار إلى أن آخر أعمال الفنان ماجد الكدواني، كان فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” وهو من بطولة كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد حلاوة، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي ومحمد خيري.

وكان يوسف نجل الفنان ماجد الكدواني، قد شارك في مسلسل “الاختيار 2″، وهو من بطولة أحمد مكي، كريم عبد العزيز، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock