ماجد الكدواني: في كيميا عظيمة بيني وبين كريم عبد العزيز

محمد عبد المنعم

عبر الفنان ماجد الكدواني، عن سعادته الكبيرة بالعمل مع الفنان كريم عبد العزيز متمنيا أن يدوم التفاهم بينهم.

قال” الكدواني” خلال لقائه مع برنامج “lite Show” الذي يعرض على قناة الحياة، إنه سعيد بنجاح فيلمه “وقفة رجالة” حيث قال: “الفيلم نزل عمل شغل لطيف والفيلم ده كبير وضخم مش صغير”.

نرشح لك: انضمام ماجد الكدواني لفريق فيلم “برا المنهج”

أضاف أن البعض يعتقد وجود تشابه بين فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” وفيلم “نادي الرجال السري” ولكن الفيلمين بعيدان تماما عن بعضهم، موضحا أنه لا يجوز توصيف الشخصيات من خلال الإعلان فقط، ولكن يتم ذلك من خلال النسيج الدرامي.

وعبر عن فخره الشديد بالمشاركة في عمل مثل “الاختيار 2” حيث إنه شارك في توثيق تاريخ قريب، وهو يعد شيء لم يحدث من قبل، وأبدى فرحه الشديد بفريق العمل وخاصة أحمد مكي، وكريم عبد العزيز، وبيتر ميمي.

وقال إن فيلم “بره المنهج” نوعية جديدة تماماً وإنه فخور المخرج عمرو سلامة، وفيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” من إخراج أحمد الجندي، وتأليف أيمن وتار، وبطولة كريم عبد العزيز، وماجد الكدواني، ودينا الشربيني.

مسلسل “الاختيار 2” بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.

وتدور أحداث المسلسل حول بطولات الشرطة المصرية وتضحياتهم في الفترة التي تلت عام 2013، كما يرصد بعض الوقائع التي قامت بها الشرطة في مواجهة الإرهاب في مصر.

كان الجزء الأول من“الاختيار” بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر ‏دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي‎.

وتناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسي – قائد الكتيبة 103 صاعقة – الذي استشهد في كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل.

عيد الأضحى 2021