أحمد صلاح حسني يرد على اتهامات دخوله الفن بـ"الواسطة"

قال الفنان أحمد صلاح حسني، إن اتهامات البعض له بأنه دخل الوسط الفني بـ”الواسطة” تحفزه وتدفعه للأمام.

أضاف “حسني” خلال حلولخ ضيفا على برنامج “أسرار المجوم”، مساء الخميس، مع الإعلامية إنجي علي عبر “نجوم إف إم“: “أنا كنت لاعب كرة ومثلت بلدي واتقالي هتفشل وسمعتها كتير”.

نرشح لك: جيهان الشماشرجي تبدأ تصوير مشاهدها في مسلسل “دليلك الذكي إلى الطلاق”

تابع: “أنا بدور على الناس دي وببقى عايزهم يقولولي كده، لأن هما بيحفزوني وهما الطاقة اللي بحولها لحاجة إيجابية، لأني مكنتش هبقى في المكانة دي في الوقت دا لو أنا مش مجتهد وبتأثر بكلام الناس”.
أردف: “الناس بتفضل تحلل ولكن بقولهم لهم حلل نفسك الأول، شوف أنت فين وبص في ورقتك ومفيش حد متعبش”.

يذكر أن آخر أعمال أحمد صلاح حسني، مسلسل “كوفيد 25” قصة وسيناريو وحوار انجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة “سينرجى”، ويشارك في بطولته أحمد صلاح حسنى، أيتن عامر، ادوارد، ايناس كامل، ميدو عادل، أمير صلاح الدين، صفاء الطوخي، راندا البحيري، رحاب عرفة، سلمى الديب، عبد الرحيم حسن، ديانا هشام، وعدد آخر من الفنانين، ومن المقرر أن يعرض المسلسل في 15 حلقة.

وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة؛ حيث يتناول أحداث تصاعدية حتى عام 2025، في ظل تجدد فيروس كورونا ومقاومة البشر له. كما يتناول تفاصيل عديدة حول فيروس كورونا وتطوره وما الذي يمكن أن يصل إليه وكيفية تعامل البشر معه، وما هي أسباب تحوره وتطوره، وذلك كله في إطار من الخيال العلمي، وهي نوعية جديدة تماماً على الدراما المصرية.

أحمد صلاح حسني يرد على اتهامات