أنغامي وأدميند تطلقان معمل ترفيهي مبتكر في دبي والرياض

أسماء مندور ـ تكتب عن أنغامي وأدميند 

أعلنت أنغامي، أكبر منصة موسيقية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، اليوم عن إطلاق مكان ترفيهي مبتكر باسم “معمل أنغامي”، في قلب دبي، يتبعها الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية، وبعض المدن الكبرى الأخرى، لدمج الترفيه الرقمي، والحي، والتجريبي، وإنشاء المحتوى الحصري لأنغامي.

 الربط بين الترفيه الرقمي والتقليدي

بحسب موقع campaignme، دخلت المنصة في شراكة مع أدميند، الشركة الرائدة في المنطقة في مجال الفنادق، والتي تدير تسع علامات تجارية رائدة في دبي، وأبو ظبي، وبيروت، وقطر، ولندن لإطلاق المشروع الجديد، حيث يعتبر “معمل أنغامي” أول مشروع يجمع بين عالم الإنترنت والعالم الواقعي، بهدف الربط بين الترفيه الرقمي والتقليدي. وسيحتوي المكان على صالة ومسرح واستوديو، حيث يمكن للمبدعين التجربة من خلال إنشاء موسيقى، مستوحاة من الثقافات العربية والعالمية، لتكون الموسيقى الناتجة متاحة حصريًا على أنغامي، وسيوفر التطبيق نفسه ميزات فريدة تكمل كلتا التجربتين.

نرشح لك:  الأغاني الأعلى استماعا في يونيو بالدول العربية على أنغامي

من جانبه، علق إيدي مارون، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي قائلًا: “نحن متحمسون للشراكة مع أدميند لتقديم هذه التجربة الفريدة لمستخدمينا، وهذه فرصة رائعة لزيادة تعزيز القيمة التي نقدمها رقميًا، ليتم دمجها في تجربة فريدة من المستخدم إلى الضيف”.

افتتاح الفروع

سيتم افتتاح المركز الأول في دبي في أوائل عام 2022، ثم في الرياض، وجدة، والقاهرة، وبيروت، ومدن عالمية أخرى مثل لندن، ونيويورك، ولوس أنجلوس. وأضاف طوني حبري، الرئيس التنفيذي لشركة أدميند قائلًا: ” هي أكثر من مجرد منصة بث، لقد رفعت قيمة صناعة الموسيقى في الشرق الأوسط ككل، فمعمل أنغامي هو مفهوم مذهل وفريد من نوعه يجسد ثقافتنا العربية الغنية بلمسة دولية،  وهو ما يسعدنا تحقيقه على نطاق واسع”.