حول العالم

تيك توك تطلق تنسيق إعلانات جديد

أسماء مندور ـ تكتب عن  تيك توك

أعلنت تيك توك عن إطلاق تنسيق إعلانات جديد في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا، يدعى Spark Ads ، وهو عبارة عن تنسيق عرض إعلان أصلي، يمكّن العلامات التجارية والشركات من تعزيز منشوراتها وزيادة انتشار المحتوى ذي الصلة الذي يشاركه المجتمع.

يمكن للعلامات التجارية أيضًا استخدام اثنتين من ميزات تيك توك الشهيرة، مثل Stitch، والتي تتيح للمستخدمين تجميع مقاطع من فيديوهات أخرى، وإضافتها إلى مقاطع فيديو خاصة بهم. وخاصية Duet، التي تسمح بإنشاء مقطع فيديو جديد لتشغيله جنبًا إلى جنب مع مقاطع الفيديو الحالية من مستخدمين آخرين.

نرشح لك: بتهمة الدعوة للفسق والفجور.. بلاغ ضد “كائن الهوهوز” على تيك توك

من جانبها، قال شانت أوكنيان، المدير العام لحلول الأعمال العالمية لـ “تيك توك” في الشرق الأوسط، وإفريقيا، وتركيا، وباكستان: “مع ميزة Spark Ads، يمكن للعلامات التجارية بناء اتصالات طويلة الأمد، تكون أصيلة ومتجذرة في المجتمع، مع تقديم خدمات مستدامة وقيمة تجارية مؤثرة”.

ميزات إضافية

يتمثل الاختلاف الأكثر وضوحًا بين الإعلانات العادية وخاصية Spark Ads في أن هذه الأخيرة تسمح للمعلنين بالترويج لمقاطع الفيديو التي يصنعها منشئو المحتوى الآخرون بإذن منهم.

تيك توك

تتميز Spark Ads أيضًا بمميزات إضافية، مثل السماح للمستخدمين بمتابعة الحساب الذي أنشأ الفيديو مباشرةً، والنقر على اسم الموسيقى أو المغني وقرص الموسيقى للانتقال إلى صفحة الموسيقى المحددة.

زيادة العروض

 

وفقًا لبيانات تيك توك، قدمت Spark Ads زيادة بنسبة 58 % على معدل عرض ثانيتين، و 66 % على معدل عرض خلال ست ثوانٍ، بالإضافة إلى زيادة بنسبة 70 % في التعليقات المدفوعة، وزيادة بنسبة 100 % في المشاركات، و 222 % في الإعجابات مقارنةً بإعلانات أخرى.

وأشار أوكنيان إلى أن شكل الإعلان الجديد يجمع بين المحتوى الأصلي والإعلانات التي وفرت “للشركات في جميع أنحاء المنطقة المزيد من الفرص لزيادة التفاعل والتواصل مع جمهورها”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock