شاشة

هاني شاكر يختار تامر حسني لتجسيد قصة حياته

قال الفنان هاني شاكر، إنه يرى أن الفنانة يسرا يمكن أن تجسد شخصية زوجته نهلة، في عمل فني يجسد قصة حياته.

أضاف “شاكر” خلال برنامج “شربل يستقبل”، مساء الاثنين، مع الإعلامي شربل راجي عبر شاشة “CNN Arabic”: “بحس يسرا فيها من نهلة، متحملة المسؤولية، وشخصيتها قريبة منها”.

نرشح لك: سميرة سعيد عن ياسمين عيد العزيز: شعرت بالضيق لمعرفتي مرضها

وعن من يجسد دوره، اختار الفنان تامر حسني، مشيرا إلى أنه عندما غنى معه منذ فترة أغنية “نسيانك صعب أكيد”، شعر بأنه قريب من اللون الذي يقدمه، كما أنه قريب من قلبه.

وفي سياق آخر، أوضح أنه يتمنى عمل دويتو غنائي مع سيلين ديون، وعربيا مع فيروز أو نجوى كرم، وكذلك يمكنه عمل دويتو مع سعد لمجرد.

كان الفنان هاني شاكر، نشر مقطع فيديو يطمئن فيه جمهوره على حالته من داخل منزله، بعدما تعرض لوعكة صحية خلال الفترة الماضية دخل على إثرها المستشفى.

قال شاكر في الفيديو الذي نشره عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“، إنه بحاله أفضل الآن، وإن الأزمة مضت بفضل دعاء جمهوره ومن يعرفه. مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستكون فترة نقاهة.

تابع: “أنا بس بطمنكم عشان الناس اللي بتستظرف وبتقول أخبار مش مظبوطة وتخض ناس كتير، وتعمل قلق على السوشيال ميديا عشان بس تعمل انتشار، حسبي الله ونعم الوكيل في الناس دي”.

كانت دار الأوبرا المصرية، قررت تأجيل حفل الفنان هانى شاكر الذي كان من المقرر إقامته مساء الخميس الماضي على مسرح النافورة، إلى موعد آخر. وأوضح “شاكر” خلال الفيديو أنه سيلتقي بجمهوره يوم 1 أغسطس في الأوبرا على المسرح المكشوف.

يشار إلى أن الفنان هاني شاكر كان قد أعلن تعرضه لوعكة صحية، ونشر مقطع فيديو من داخل المستشفى، قال فيه إنه يتواجد داخل العناية المركزة لأن ضربات قلبه غير منتظمة.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock