سميرة سعيد عن ياسمين عبد العزيز: شعرت بالضيق لمعرفتي مرضها

سميرة سعيد
محمد عبد المنعم

تمنت الفنانة سميرة سعيد، الشفاء العاجل لياسمين عبد العزيز والعودة سريعا لحياتها ولأعمالها الفنية، عقب الأزمة الصحية التي تتعرض لها.

قالت “سعيد” خلال تسجيل صوتي لـ “ET بالعربي” إن ياسمين عبد العزيز فنانة متمكنة ولديها جمهور كبير، وأيضا على المستوي الإنساني شخص جيد. وأنه بالرغم من أنها لم تتعامل معها كثيرا لكنها شعرت بالضيق عندما علمت بأمر مرضها.

نرشح لك: إيمان السيد تروي موقفا مؤثرا لـ ياسمين عبد العزيز

 

أضافت سميرة سعيد: “إن شاء الله ترجع تاني لحياتها وفنها وتبقي دي غمة وانزاحت”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة سميرة سعيد، هو أغنية “مون شيري” من كلمات الشاعر محمد القياتي، ألحان بلال سرور، توزيع هاني يعقوب.

كان وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عبد العزيز، وجه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على إرسال فريق طبي متكامل لمتابعة الحالة والإشراف على أطباء إجراء العملية التي ستجريها ياسمين.
كان الفنان أحمد العوضي، نفى الأخبار المتداولة عن تدهور الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، عقب إعلانه خضوعها لعملية جراحية خلال الساعات الماضية.

كتب “العوضي” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “يا جماعه بعد اذنكم.. أي تصريح عن الحالة عن طريقي فقط، وأنا مقلتش أي تصريح عن حالة ياسمين غير إني طلبت منكم دعواتكم.. وتمنياتكم لها بالشفاء العاجل”.

كان وائل عبد العزيز، طالب محبي شقيقته ياسمين عبد العزيز بالدعاء لها، على خلفية إجرائها عملية جراحية، واصفا حالتها بالخطيرة.

كتب “عبد العزيز” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “صباح الخير.. أنا كل اللي هقدر أقوله دلوقتي ادعوا لياسمين حالتها خطرة”.

كان الفنان أحمد العوضي، أعلن عن خضوع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز لعملية جراحية الآن، طالبا من الجمهور الدعاء، دون أن يكشف عن تفاصيل الأزمة الصحية التي تمر بها زوجته.

كتب العوضي عبر حسابه على فيس بوك: “الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين، هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم.. اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفيها وعافيها”.