إيمان السيد تروي موقفا مؤثرا لـ ياسمين عبد العزيز

روت الفنانة إيمان السيد، موقف إنساني جمعها بالفنانة ياسمين عبد العزيز، التي تمر بأزمة صحية شديدة منذ يومين.

ذكرت “السيد” عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“: “ياسمين لما جاتلها كورونا في رمضان وكنت بكلمها وكانت صايمة، قلت لها أنتي تعبانة وبتاخدي علاج وإن الله يحب أن تؤتى رخصه، وأنتي محتاجة تاكلي كويس عشان جسمك يقدر يقاوم الفيروس، وبرضوا كانت مترددة إنها تفطر”.

نرشح لك: أصالة عن ياسمين عبد العزيز: بتشبه زينة العيد


أضافت: “وقلت لها كمان إنها لازم تغير كيس المخدة كل يوم عشان الحِمل الفيروسي، فقالت لي مش قادرة والله أعمل كدا من التعب، قلت لها طيب ينفع حد يساعدك، قالت لي لاء حرام ما ارضاش أدخل حد من الناس اللي عندي في البيت الأوضة عشان ماحدش يتعِدِي، ودا مش غريب على ياسمين”.

اختتمت: “أنا دخلت بيتها وشوفتها بتعامل الناس اللي معاها ازاي لأنها بنت أصول، ربنا يتم شفائها على خير ويجعل تعبها في ميزان حسناتها ويجعل دعاء الناس ليها من نصيبها وترجع بيتها بألف سلامة يا رب، ويشفيها ويشفي كل مريض”.

إيمان السيد وياسمين عبد العزيز

ان وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عبد العزيز، وجه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على إرسال فريق طبي متكامل لمتابعة الحالة والإشراف على أطباء إجراء العملية التي ستجريها ياسمين.
كان الفنان أحمد العوضي، نفى الأخبار المتداولة عن تدهور الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، عقب إعلانه خضوعها لعملية جراحية خلال الساعات الماضية.

كتب “العوضي” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “يا جماعه بعد اذنكم.. أي تصريح عن الحالة عن طريقي فقط، وأنا مقلتش أي تصريح عن حالة ياسمين غير إني طلبت منكم دعواتكم.. وتمنياتكم لها بالشفاء العاجل”.

كان وائل عبد العزيز، طالب محبي شقيقته ياسمين عبد العزيز بالدعاء لها، على خلفية إجرائها عملية جراحية، واصفا حالتها بالخطيرة.

كتب “عبد العزيز” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “صباح الخير.. أنا كل اللي هقدر أقوله دلوقتي ادعوا لياسمين حالتها خطرة”.

كان الفنان أحمد العوضي، أعلن عن خضوع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز لعملية جراحية الآن، طالبا من الجمهور الدعاء، دون أن يكشف عن تفاصيل الأزمة الصحية التي تمر بها زوجته.

كتب العوضي عبر حسابه على فيس بوك: “الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين، هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم.. اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفيها وعافيها”.