غدا.. عمر كمال ضيف عمرو أديب في "الحكاية"

يحل مطرب المهرجانات عمر كمال، ضيفا على برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على قناة mbc مصر، غدا الأحد، في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

كتب عمر عبر حسابه على إنستجرام: “بكرة الأحد إن شاء الله مع الإعلامى الكبير عمرو أديب”.

نرشح لك: بعد خروجها من المستشفى.. نوال الزغبي تطمئن الجمهور

مطرب المهرجانات عمر كمال

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Omar kamal (@omarkamal.official)

على صعيد آخر، طرح المطرب عمر كمال أحدث أغانيه “يلا بطلنا العتاب”، قبل أيام، عبر قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”.

وروج عمر كمال للأغنية، عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”، وعلق: “يلا بطلنا العتاب، على اليوتيوب”.

وكان عمر كمال طرح مؤخرًا كليب أغنية “أوعدك” مع الفنانة سمية الخشاب، والذي انتهى بالعديد من الخلافات بينهما، حيث عبّر مطرب المهرجانات في تصريح لـ”سكاي نيوز عربية”، عن خلافه مع الفنانة، قائلا: “تعاوني مع سمية في أغنية (ملبن مصر) تعاون جيد لكن كانت هناك خطة للأغنية وهي لم تلتزم بما اتفقنا عليه، وبالتالي لم تحصد الأغنية سوى 12 مليون مشاهدة فقط، وهذا يرجع لسوء التخطيط وعدم تنفيذ المتفق عليه”.

أضاف: “كنت أتمنى أن تحقق هذه الأغنية نجاحا أكبر، تزامنا مع توقيت إطلاقها في بداية موسم الصيف، فهي أغنية ناجحة ولم تفشل، والجماهير يحبونها، وكان من الممكن أن تحتل مكانة أعلى من ذلك”.

وكشف كمال عن سبب تراجع المشاهدات، من وجهة نظره، قائلا: “كان من المفروض أن يتم تصوير الكليب والذي اكتشفت أنه لقطات التحضير، وعندما تم نشره وأصبح (تريند) عرضت عليها أن نقوم بتصوير الكليب، ولكنها اعتذرت لذهابها إلى دبي، فعرضت عليها تصويره هناك. وللأسف لم يحدث هذا أيضا ورفضت، وقامت بنشر كليب التحضير للأغنية، واعتقدت الجماهير أنه الكليب، فظهر أمام الجمهور أننا أنتجنا شيئا رديئا في التصوير، وبالطبع أضر ذلك بالأغنية”.

وعن انتقاد الجمهور لهما، رد قائلا: “أنا لا أحب التجريح، فلندع الخلق للخالق، واستغربت من التعليقات الجارحة بخصوص المرحلة العمرية بيني وبين الخشاب، فهذا غير لائق”.

وفيما يخص أغنيته الجديدة “قمر التيك توكاية” مع حمو بيكا، قال: “ليس شرطا أن نتعاون أنا وحسن شاكوش في جميع الأغاني، ولا يوجد أي خلاف بيننا، وقد طرحنا أغنية جديدة أنا وحسن تحمل اسم (أنا العريس) وستحقق نجاحا كبيرا”.