بعد خروجها من المستشفى.. نوال الزغبي تطمئن الجمهور

طمأنت الفنانة نوال الزغبي، الجمهور، فيما يتعلق حالتها الصحية، وذلك بعد تعرضها لوعكة مفاجئة، نقلت على إثرها لإحدى المستشفيات.

أوضحت نوال عبر حسابها على تويتر، أنها خرجت من المستشفى، وأصبحت في حالة صحية أفضل، كاتبة: “الحمد لله.. صرت أحسن ومرقت على خير.. خرجت من المستشفى.. شكرًا لكل شخص اطمن عني.. بحبكن كتير”.

نرشح لك: بعد حملات التشويه.. أيتن عامر تدافع عن أشرف زكي

الفنانة نوال الزغبي

كانت نوال الزغبي، قد أحيت أمس الجمعة، حفلا غنائيا في سوريا بعد غياب سنوات عديدة عن الحفلات بها، وتعرضت لوعكة صحية قبل الحفل، وكان من المقرر أن تدخل المستشفى، ولكنها رفضت احتراما لجمهورها الذي انتظرها ساعات، لتعود بعد انتهاء الحفل إلى لبنان، وتُنقل لأحد المستشفيات بها، وهو ما ذكرته صحف لبنانية.

وكان الإعلامي فراس حليمي قد كشف عبر صفحته الخاصّة عن حالة نوال الصحيّة وكتب: ” الحمد لله نوال الزغبي صارت أفضل وبتحسن مستمر.. قدّر الله ولطف وقطعت هالليلة على خير مهنية واخلاق والتزام‫ نوال الزغبي خلوها تغني اليوم، لهلق بعدني مش مصدق انها قدرت توقف عالمسرح بعد كل اللي كان صاير فيها، خاصة بعد ما شافها الحكيم وقال ضروري تروح عالمستشفى. بس هي رفضت”.

جدير بالذكر أن نوال الزغبي طرحت مؤخرا البوستر الرسمي لألبومها الغنائي الجديد “عكس الطبيعة” الذي تستعد لطرحه خلال الأيام المقبلة.

ومن المقرر أن يتضمن الألبوم 4 أغنيات، من بينها أغنيتين باللهجة المصرية وأغنية باللهجة اللبنانية وأغنية باللهجة الخليجية.

وتصدرت نوال الزغبي الترند بعد طرحها كليب ألبومها الجديد “عكس الطبيعة” وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت نوال قد شوقت متابعيها لصورة غلاف ألبومها عبر منشور لها في صفحتها الرسمية على موقع للتواصل الاجتماعي، كاتبة: “قديش محمسين اليوم تشوفوا كوفر الالبوم؟”.