شاشة

أحمد عز: عيب أقول إني “نمبر وان”

دنيا شمعة ـ تكتب عن أحمد عز

قال الفنان أحمد عز إنه لا يصح أن يصف الفنان نفسه بلقب “نمبر وان”.

تابع “عز” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “يحدث في مصر” مع الإعلامي شريف عامر، أمس الأربعاء، عبر شاشة “mbc مصر“، أن كون الفنان أو العمل نفسه “نمبر وان” هو ما يحدده الجمهور وليس الفنان، معلقا: “تاريخك اللي هيقيمك”.

نرشح لك: أحمد عز: لا يوجد أي ارتباط بين “هجمة مرتدة” و”العارف”

أضاف: “أنا شفت جيل الأبيض وأسود لما كنت بقرأ في الصحافة.. مفيش حد بيقول على نفسه إنه نمبر وان، في فيلم مسجون ترانزيت أنا كنت رافض إن اسمي يتكتب قبل اسم أستاذ نور الشريف ووقتها هو اللي أصر إن اسمي اللي يتكتب الأول”.

أردف: “عيب إني أقول إني نمبر وان في وجود أستاذ عادل إمام وأستاذ يحيى الفخراني وفي وجود هنيدي والسقا وأحمد حلمي ومحمد سعد، مينفعش وعيب وميصحش لأن حتى لو أنت شايف كده خلي الجمهور اللي يقول مش أنت وخليني اشوف تاريخ أفلامك”.

وكانت شركة سينرجي، قد طرحت البرومو الرسمي لفيلم “العارف” من بطولة أحمد عز.

ظهر أحمد عز الذي يجسد شخصية ضابط في الداخلية يدعى يونس، خلال البرومو، ويبدو أنه في عداء مع الفنان أحمد فهمي الذي يجسد شخصية الهاكر راضي.

كما ظهر في البرومو أحمد خالد صالح وكارمن بصيبص ومصطفى خاطر ومحمد ممدوح ومحمود حميدة.

يرصد إعلام دوت كوم 6 ملاحظات على برومو فيلم العارف:

1-أظهر البرومو صراعا من نوع خاص ما بين بطلي العمل أحمد عز أو “الضابط يونس” وأحمد فهمي أو “الهاكر راضي”، وتضمن البرومو مشاهد تحدي ومواجهات بين الثنائي وتوعد كل منهما للآخر.

2-خلال البرومو شاهدنا أحمد فهمي بـ “نيو لووك” جديد، إذ ظهر بلحية طويلة بعض الشيء وكثيفة في معظم المشاهد، بينما ظهر في مشاهد أخرى بلحية أقصر قليلا.

3-الفنان محمد ممدوح لفت الانتباه بظهوره في البرومو في لقطتين فقط وكلتاهما كان صامتها فيهما، اللقطة الأولى كان يطهو بعض الطعام والأخرى يغلق بوابة حديدية، وهو يشارك في الفيلم كضيف شرف.

4-الفيلم يحتوي على مشاهد أكشن كثيرة وصعبة تتضمن تفجيرات وتبادل إطلاق نار ومطاردات، سواء ما بين أحمد عز وأحمد فهمي تحديدا، أو بين باقي الأبطال بوجه عام. فيلم العارف

5-تمت ترجمة الفيلم إلى اللغة الإنجليزية بكتابة واضحة على الشاشة.

6-الفيلم يلقي الضوء على عالم الهاكرز من خلال شخصية “راضي” التي يؤديها أحمد فهمي، ويحاول من خلال الأحداث كشف غموض وأسرار هذا العالم الغريب وخباياه.

يشار إلى أن الفنان أحمد عز طرح الثلاثاء الماضي فيلمه الجديد “العارف” بالسينمات، الفيلم من بطولة مجموعة من النجوم، أبرزهم أحمد عز وأحمد فهمي ومصطفى خاطر ومحمود حميدة وكارمن بصيبص وأحمد خالد صالح، وغيرهم، ومن تأليف محمد سيد بشير ومن إخراج أحمد علاء الديب.

الفيلم يلقي الضوء على عالم الهاكرز من خلال شخصية “راضي” التي يؤديها أحمد فهمي، ويحاول من خلال الأحداث كشف غموض وأسرار هذا العالم الغريب وخباياه.

عيد الأضحى 2021

 

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock