شاشة

أحمد عز: لا يوجد أي ارتباط بين “هجمة مرتدة” و”العارف”

قال الفنان أحمد عز، إن فيلم “العارف” نتاج جهود وعمل مستمر لمدة عامين، مضيفا أن الفيلم تأجل عرضه بسبب فيروس كورونا.

أوضح “عز” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج “على مسؤوليتي” المذاع على قناة صدى البلد اليوم الأربعاء، أن رسالة فيلم “العارف” تتمحور حول فكرة الحروب الحالية التي تحاول السيطرة الفكرية ومعارك للسيطرة على الدماغ.

نرشح لك: 6 ملاحظات على برومو فيلم العارف

وشدد على ضرورة تقديم الأفلام المصرية بشكل لا يقل عما تقدمه الأفلام الأجنبي، مضيفا أن فيلم العارف يعتبر أعلى ميزانية مقارنة بين الأفلام الحالية.

وأشار إلى أن الفيلم يقدم رسالة هي ضرورة إعمال العقل في كل ما يُقرأ، مؤكدا أن صناع الفيلم قدموا الكثير من أجل خروجه بجودة الأفلام الأجنبية التي تقدم في الخارج.

ولفت إلى أن الفيلم يقدم معلومات مفيدة للمشاهدين من خلال فكرته وأحداثه، مردفا أنه لمس ردود أفعال جيدة على الفيلم بعد العرض الأول أمس الثلاثاء.

وحول حقيقة ارتباط قصة الفيلم بمسلسل هجمة مرتدة، نفى “عز” أي ارتباط بين المسلسل والفيلم، مؤكدا أن الفيلم تم تصويره قبل المسلسل بعام واحد لكن المسلسل والفيلم يتشابكان في الفكرة الوطنية.

يذكر أن العرض الخاص للفيلم، كان أمس الثلاثاء، بحضور أحمد عز وأحمد فهمي وكريم فهمي وجميلة عوض والكاتب أحمد مراد ومصطفى خاطر ومحمد أنور ومحمد عطية وهنادي مهنى وأحمد خالد صالح.

وكانت شركة سينرجي، قد طرحت البرومو الرسمي لفيلم “العارف” من بطولة أحمد عز.

ظهر أحمد عز الذي يجسد شخصية ضابط في الداخلية يدعى يونس، خلال البرومو، ويبدو أنه في عداء مع الفنان أحمد فهمي الذي يجسد شخصية الهاكر راضي.

كما ظهر في البرومو أحمد خالد صالح وكارمن بصيبص ومصطفى خاطر ومحمد ممدوح ومحمود حميدة.

يرصد إعلام دوت كوم 6 ملاحظات على برومو فيلم العارف:

1-أظهر البرومو صراعا من نوع خاص ما بين بطلي العمل أحمد عز أو “الضابط يونس” وأحمد فهمي أو “الهاكر راضي”، وتضمن البرومو مشاهد تحدي ومواجهات بين الثنائي وتوعد كل منهما للآخر.

2-خلال البرومو شاهدنا أحمد فهمي بـ “نيو لووك” جديد، إذ ظهر بلحية طويلة بعض الشيء وكثيفة في معظم المشاهد، بينما ظهر في مشاهد أخرى بلحية أقصر قليلا.

3-الفنان محمد ممدوح لفت الانتباه بظهوره في البرومو في لقطتين فقط وكلتاهما كان صامتها فيهما، اللقطة الأولى كان يطهو بعض الطعام والأخرى يغلق بوابة حديدية، وهو يشارك في الفيلم كضيف شرف.

4-الفيلم يحتوي على مشاهد أكشن كثيرة وصعبة تتضمن تفجيرات وتبادل إطلاق نار ومطاردات، سواء ما بين أحمد عز وأحمد فهمي تحديدا، أو بين باقي الأبطال بوجه عام. فيلم العارف

5-تمت ترجمة الفيلم إلى اللغة الإنجليزية بكتابة واضحة على الشاشة.

6-الفيلم يلقي الضوء على عالم الهاكرز من خلال شخصية “راضي” التي يؤديها أحمد فهمي، ويحاول من خلال الأحداث كشف غموض وأسرار هذا العالم الغريب وخباياه.

فيلم العارف

الفيلم من بطولة مجموعة من النجوم، أبرزهم أحمد عز وأحمد فهمي ومصطفى خاطر ومحمود حميدة وكارمن بصيبص وأحمد خالد صالح، وغيرهم، ومن تأليف محمد سيد بشير ومن إخراج أحمد علاء الديب.

الفيلم يلقي الضوء على عالم الهاكرز من خلال شخصية “راضي” التي يؤديها أحمد فهمي، ويحاول من خلال الأحداث كشف غموض وأسرار هذا العالم الغريب وخباياه.

عيد الأضحى 2021

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock