شاشة

صفية العمري عن تجنبها الزواج بعد انفصالها: استكفيت خلاص

محمد عبد المنعم  _ صفية العمري عن الزواج

كشفت الفنانة صفية العمري، عن سبب عدم زواجها مرة أخرى بعد انفصالها، حيث قالت إنها فضلت أن تكرس حياتها لأولادها ولعملها.

أضافت “العمري” خلال لقائها مساء أمس الثلاثاء في برنامج “كلمة أخيرة” الذي يعرض على قناة “ON” وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أنها أحبت رجل واحد وهو طليقها جلال عيسي، ولم تحاول الزواج مرة أخرى، معلقة: “استكفيت خلاص”.

نرشح لك: نجوم الفن ومشاهير “تويتر” يستعيدون ذكريات مسرحيات العيد

في نفس السياق، أوضحت أنها كرست حياتها لأولادها وأنها لا ترغب في وجود رجل غريب في حياتهم وركزت في عملها.

من ناحية أخرى، تطرقت للحديث عن كيفية دخولها لمجال التمثيل، حيث قالت إنها عندما تزوجت لم يكن لديها أي نية للتمثيل، إذ كانت تدرس حينها، وأنها قدمت في اختبارات المذيعات واجتازت الاختبار، ثم نُشرت لها صورة في المجلة فتم اختيارها لفيلم “العذاب” فوافقت وبدأت الفيلم، إلا أنه حدث مشاكل كثيرة أثناء التصوير بسبب؛ رغبة المخرج حسن الإمام أن تُمثل بشكل منفتح ترفضه “العمري” حيث أبلغت المنتج والمخرج رمسيس نجيب فسمح لها بأن تُمثل كما تُحب.

فيما تحدثت عن قصة الفيلم حيث قالت إنها كانت تدور حول الزوج الذي يسافر دائما تاركا الزوجة مع صديقه الذي يخون أمانته ويقع في حب الزوجة وأوضحت أن زوجها جلال عيسى، لم يكن معترضا على التمثيل في ذلك الوقت، وعلقت على سبب الانفصال من جلال عيسي بعد ١٨ عاما قائلا: ” إن الرجل لما يشوف مراته بتنطلق وبتنجح لازم يتأثر”.

صفية العمري عن الزواج

يذكر أن آخر عمل سينمائي لصفية العمري، كان فيلم “فص ملح وداخ” عام 2016، بطولتها وعمرو عبد الجليل وهبة مجدي وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمد متولي وإنعام سالوسة، إخراج تامر بسيوني وتأليف كريم الحسيني.

على صعيد آخر، كانت قد شاركت في مسلسل “ليالي الحلمية 6″، من بطولتها وهشام سليم وإلهام شاهين ومحمد رياض وحنان شوقي وإنعام سالوسة وسامح الصريطي ودرة وسميرة عبد العزيز وجمال عبد الناصر وإسماعيل محمود، وآخرين. إخراج مجدي أبو عميرة وتأليف أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين.

إجازة رسمية من 19 إلى 24 يوليو

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock