شاشة

صفية العمري توضح أسباب غيابها الفني

قالت الفنانة صفية العمري، إنها فخورة بما قدمته على مدار تاريخها الفني بأكمله، مؤكدةً على أنها تركت إرثًا للناس ليشاهدوها في شكل يعكس ملخص لهذه المسيرة الفنية الكبيرة.

كشفت “العمري” في لقاء خلال برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “ON”، أسباب غيابها عن الساحة الفنية في السنوات الأخيرة، قائلة: “عشان أجاوب على السؤال ده ممكن يكون البعد اختياري بالنسبة لي ومش اختياري في نفس الوقت”.

نرشح لك: صور.. النجوم في العرض الخاص لفيلم “العارف”


تابعت: “بعد المشوار الفني الكبير ده هل يعقل أني أقدم أقل من المشوار والأدوار دي؟ ده مستحيل لذلك أنا قدمت كل الأدوار وخاصة في ليالي الحلمية التي قدمت فيها أدوار كثيرة في كل الأجزاء بتاعتها في كافة المراحل العمرية بداية من الصغر وحتى الشباب ونهاية بالعجز”.

واصلت: “شبعت بقى بعد كل ده، وكان السؤال ما الذي سيقدم لي بعد ذلك؟ أتقدم لي أدوار بس رفضتها، على الأقل لأن كل اللي أتعرض لا يقارن ولا يليق بأي دور قدمته على الشاشة في مسيرتي الفنية”.

يذكر أن آخر عمل سينمائي لصفية العمري، كان فيلم “فص ملح وداخ” عام 2016، بطولتها وعمرو عبد الجليل وهبة مجدي وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمد متولي وإنعام سالوسة، إخراج تامر بسيوني وتأليف كريم الحسيني.

كما شاركت في مسلسل “ليالي الحلمية 6″، من بطولتها وهشام سليم وإلهام شاهين ومحمد رياض وحنان شوقي وإنعام سالوسة وسامح الصريطي ودرة وسميرة عبد العزيز وجمال عبد الناصر وإسماعيل محمود، وآخرين. إخراج مجدي أبو عميرة وتأليف أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين.

صفية العمري

من محمد صلاح لهنيدي والسقا.. غرائب وطرائف فوبيا المشاهير.. مانجا وحشرات وشموع!

عيد الأضحى 2021

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock