بعد إطلاقها خدمة جديدة.. سامسونج تثير الفضول في حروب البث المباشر

أسماء مندور   _  سامسونج

أطلقت سامسونج مؤخرًا إصدارًا على الويب من خدمة بث Smart TV Plus المجانية والمدعومة بالإعلانات للبرمجة المباشرة والخطية، بالإضافة إلى دعم البث الإضافي لأجهزة Chromecast.

وفقًا لموقع theverge، تم إطلاق منتج البث، الذي كان يقتصر سابقًا على تلفزيونات سامسونج وأجهزتها المحمولة، كخدمة ويب، لتصبح بهذه الخطوة لاعبًا جديدًا مثيرًا للفضول في حروب البث، مع أنه تم إطلاقها مع القليل من الضجة على ما يبدو. كما أن استراتيجية الطرح الجديدة جعلت التطبيق الذي كان يقتصر سابقًا على مستخدمي سامسونج متاحًا الآن على نطاق واسع لأي شخص تقريبًا.

نرشح لك: مخطط تجريبي على فيسبوك يستجوب المستخدمين حول العلاقات المتطرفة

 

سامسونج

لم يكن لدىها تعليق فوري على الإطلاق عندما تم الوصول إليه يوم الجمعة، لكن أكد متحدث رسمي اعتماد خدمة البروتوكول لإصدار الويب. وعلى الرغم من أن خدمة TV Plus كانت موجودة منذ سنوات، وهي متاحة على أجهزة تلفزيون سامسونج الذكية منذ عام 2016، إلا أن طرحها على أجهزة إضافية خارج نظام البث البيئي يضعها في منافسة مباشرة مع خدمات البث المدعومة بالإعلانات مثل Peacock، أو قناة Roku، أو أي عدد من البرامج المجانية مثل Pluto TV، أو Plex.

في حين أنه من غير الواضح سبب قرار الشركة إطلاق إصدار الويب من خدمة البث الآن، لكن يبدو أنها تستكشف طرقًا لجلب TV Plus إلى جمهور أكبر، حيث أن الاختيارات دائمًا ما تكون جذابة ولا يمكن مقاومة السعر المجاني، لا سيما إذا كان بالإمكان تخطي الإعلانات، ولكن إذا كانت طموحاتها هي الهيمنة على مساحة البث الخطي، فقد تأخرت عن الركب قليلاً.

نرشح لك: أزمة العثور على المحتوى الذي تريده على منصات البث