"مش ناقص طعامة".. حكيم يعلن حصوله على لقاح كورونا

 

شارك الفنان حكيم، الجمهور بمقطع فيديو أعلن من خلاله عن حصوله على لقاح فيروس كورونا.

نشر “حكيم” الفيديو عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” وظهر فيه وهو يتلقى اللقاح ويمزح مع من حوله قائلا: “أنا مش ناقص طعامة بس بيطعموني”.

نرشح لك: سوسن بدر تتلقى لقاح كورونا

 

وعلق على الفيديو الذي نشره كاتبًا: “كل واحد لازم يقدم على اللقاح من خلال الموقع الرسمي التابع لوزارة الصحة”.

تابع: “أنا قدمت في تاريخ ٠٢/٠٤/٢٠٢١ من على اللينك ده و جاتلي الرسالة امبارح عشان أروح اتطعم واضح إن في ناس كتير مقدمة لأن الموضوع يا جماعة مش هزار بدليل إني مش ناقص طعامة ورايح اتطعم تاني اهو”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hakim (@hakimofficial)

يشار إلى أن حكيم، كان قد كشف خلال برنامج “لايڤ من الدوبلكس”، الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، على قناة ON، عن العديد من المعلومات عن حياته الشخصية، موضحا أنه من مواليد 6 أكتوبر 1962، أي أن عمره تجاوز 58 عاما، ودرس في طفولته في مدرسة الراهبات بمغاغة. كما أن لديه 6 أشقاء هو أصغرهم.

وعن الاختلاف في طريقة تربيته لأولاده وتربية والده له، قال إن والده كان “عمدة” وصارما في تربيته، مضيفا: “مفيش حاجة مختلفة، أنا ماشي معاهم زي ما كان أبويا ماشي معايا”.

من جهة أخرى، تحدث حكيم عن الأغنيات التي كُتبت له لكنه رفضها، وحققت نجاحا كبيرا مع نجوم أخرين، مثل أغنية “كلام الناس” للمطرب جورج وسوف، موضحا أنها كُتبت من أجله، لكنه رفض تقديم هذا اللون الغنائي وقتها، قائلا: “كانت معمولة ليا أنا، لكن رفضتها لأن مكنتش حاطط في دماغي إني أقدم اللون ده وقتها، كنت ساعتها بأسس في لون معين عايزين نخرج بيه.. وندمت ندم شديد لاحقا إني معملتهاش”.