نجمة "ما وراء الطبيعة" تشارك في مسلسل جديد على نتفليكس

أسماء مندور

 

تستعد الممثلة اللبنانية البريطانية “رزان جمال” للمشاركة في مسلسل جديد على نتفليكس، حيث أعلنت رسميًا انضمامها إلى DC Universe، من خلال عرض على منصة البث المباشر بعنوان The Sandman.

يستند العمل إلى سلسلة الكتب المصورة الشهيرة التي تحمل الاسم نفسه للمؤلف “نيل جايمان”، والتي يصفها بأنها “مزيج غني من الأسطورة الحديثة والخيال المظلم، الذي يتشابك فيه الخيال المعاصر والدراما التاريخية والأساطير”. يحكي المسلسل عن الأشخاص والأماكن التي تأثرت بمورفيوس، ملك الأحلام، وهو يصلح الأخطاء الكونية والبشرية التي ارتكبها خلال فترة وجوده.

نرشح لك: إلى أين تتجه المنصات العالمية في النصف الثاني من 2021؟

 

يشارك جايمان في كتابة المسلسل إلى جانب المنتجين التنفيذيين ديفيد س. جوير، وألان هاينبرج، كما تلعب رزان شخصية “ليتا هول”، ويضم فريق العمل كل من توم ستوريدج، و جويندولين كريستي، و جينا كولمان، و ديفيد ثيوليس، و دونا بريستون. وفي إعلانها عن الخبر لمتابعيها على إنستجرام، البالغ عددهم 148 ألف شخص، كتبت “جمال”: “يا له من حلم تحقق! يسعدني الانضمام إلى عائلة DC”.

 

جدير بالذكر أن “رزان جمال” اشتهرت في المنطقة العربية بدورها في مسلسل “ما وراء الطبيعة” على منصة نتفليكس، والمقتبس من كتب الرعب للروائي المصري أحمد خالد توفيق.