شاشة

راندا البحيري عن كواليس “كوفيد 25”: كانت هادئة

تحدثت الفنانة راندا البحيري، عن كواليس مشاركتها في مسلسل “كوفيد 25” الذي عرض ضمن الموسم الرمضاني الماضي.

قال “البحيري” في مداخلة عبر زووم، مع برنامج “8 الصبح” الذي يعرض عبر شاشة dmc، إنها كانت متوقعة نجاح المسلسل إلى حد كبير، نظرا لتوافر بعض العناصر، معلقة: “أحمد نادر جلال من المخرجين الشطار أوي وعارف أدواته، يعني عبقري”.

نرشح لك: آدم الشرقاوي سفيرا لمبادرة “اتكلم عربي” بمصر

تابعت، أن كواليس العمل مع الفنان يوسف الشريف، كانت هادئة خالية من الضغط العصبي، معلقة: “ربنا وقفلي في طريقي الناس الكويسة، دايما بيبعتولي أشتغل معاهم”.

وكشفت أنها ترشحت لدور “فريدة” الذي جسدته ضمن أحداث المسلسل من قِبل الفنانين يوسف الشريف وإنجي علاء، وبموافقة المخرج وشركة الإنتاج.

وأكدت على أن شخصية “فريدة” كانت من أكثر الشخصيات التي نالت إعجابها، معلقة: “عجبتني على طول، مكنتش شايفة أي شخصية غيرها”.


“كوفيد 25” قصة وسيناريو وحوار انجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة “سينرجى”، ويشارك في بطولته أحمد صلاح حسنى، أيتن عامر، ادوارد، ايناس كامل، ميدو عادل، أمير صلاح الدين، صفاء الطوخي، راندا البحيري، رحاب عرفة، سلمى الديب، عبد الرحيم حسن، ديانا هشام، وعدد آخر من الفنانين، ومن المقرر أن يعرض المسلسل في 15 حلقة.

قصة المسلسل

أكدت إنجي علاء في تصريحات سابقة أن مسلسل كوفيد 25 ليس مأخوذاً من مسلسل “النهاية” الذي عرض في رمضان 2020، وعلى الرغم من أنه 15 حلقة إلا أنه مسلسل صعب جداً، ومعظم شخصياته مرهقة وصعبة ومركبة.

وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة؛ حيث يتناول أحداث تصاعدية حتى عام 2025، في ظل تجدد فيروس كورونا ومقاومة البشر له. كما يتناول تفاصيل عديدة حول فيروس كورونا وتطوره وما الذي يمكن أن يصل إليه وكيفية تعامل البشر معه، وما هي أسباب تحوره وتطوره، وذلك كله في إطار من الخيال العلمي، وهي نوعية جديدة تماماً على الدراما المصرية.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock