بعد موافقتها على زواج مؤنس.. آلاء سنان: جالي رسايل فيها شتيمة

 

علقت الفنانة آلاء سنان التي جسدت شخصية سارة زوجة مؤنس الذي جسد شخصيته الفنان محمد فراج في مسلسل “لعبة نيوتن” على مشاركتها في المسلسل.

قالت “سنان” خلال لقائها مع “ET بالعربي”، إنها كانت مطمئنة لأنها تعمل مع فنانين كبار ومحترفين، ولكنها خافت من المسئولية، مضيفة أنها كان تخشى أن يظهر أنها تمثل لأول مرة.

نرشح لك: منافسة شرسة بين “الاختيار 2″ و”لعبة نيوتن” على جوائز ADCA

تابعت أن الجمهور في البداية كان متعاطف جدا مع شخصية سارة، ولكن بعد موافقتها على زواج مؤنس من هنا تغير موقف الناس، قائلة: “الدنيا اتقلبت، رسايل فيها شتيمة أحيانا، وانتي كده بتشجعي الرجالة أنهم يتجوزوا تاني، أنا كمشاهدة عادية طبعا هأستفز جدا، وكست عادية طبعا مش هوافق إن جوزي يتجوز واحدة تانية ولا يصاحبها، هفتح دماغه”.

أوضحت أنها متعاطفة مع شخصية سارة من البداية، لأنها شخصية مختلفة عنها، كما أن خلفية سارة وكونها كانت مدمنة ومؤنس هو من عالجها، تجعل مؤنس في نظرها هو المنقذ، مضيفة أن فهم “سارة” للدين بهذا الشكل جعلها تتصور أنها تتقرب إلى الله بهذه الطريقة، وإذا اعترضت تكون مخطئة.

أشارت إلى أن حلمها الأساسي منذ الصغر هو الكتابة، كنا أنها شاركت في ورش كتابة مع تامر حبيب وأحمد مراد، مضيفة أنها بدأت تكتب أول سيناريو فيلم لها وأنهت جزء كبير منه.

 

مسلسل لعبة نيوتن هو مسلسل تشويق رومانسي من بطولة النجمة المصرية منى زكي، محمد ممدوح ومحمد فراج ونخبة كبيرة من الممثلين المصريين، ومن إخراج تامر محسن.

تدور قصة لعبة نيوتن حول امرأة متزوجة وهي تكافح لإنهاء زواجها وبدء حياة جديدة في الخارج، وقد تم تصوير العمل في أكثر من دولة إلى جانب مصر.