تحالف تيك توك مع منظمة دولية لحماية الأطفال من الاستغلال عبر الإنترنت

أسماء مندور

أعلنت منصة تيك توك عن انضمامها إلى “ائتلاف التكنولوجيا“، وهي منظمة تعمل على حماية الأطفال من الاستغلال والاعتداء الجنسي عبر الإنترنت، حيث تهدف تيك توك من خلال تلك العضوية، إلى تعزيز الحماية للأطفال عبر الإنترنت وخارجه.

كررت تيك توك التزامها بسلامة القاصرين على المنصة، وشددت على عدم التسامح مطلقًا مع أي محتوى يهدف إلى إساءة معاملة الأطفال أو إيذائهم أو تعريضهم للخطر أو استغلالهم، كما يتميز الإعلان أيضًا بتأييد المنصة للمبادئ التطوعية الدولية لمكافحة الاستغلال والاعتداء الجنسيين على الأطفال عبر الإنترنت، في محاولة لضمان استجابة متسقة وقوية ضد الاستغلال والإيذاء.

نرشح لك: أمريكيون يطالبون تيك توك بوقف دعوات تدشين يوم عالمي للاغتصاب

ومن جانبها، تدرك المنصة الاجتماعية أن صناعة التكنولوجيا تكون في أقوى حالاتها عندما يعمل الجميع معًا، ولهذا السبب تفخر بالانضمام إلى تحالف التكنولوجيا، فمن خلال هذه العضوية، تأمل في تعميق نهجها القائم على الأدلة، للتدخل والمساهمة في سلامة الأطفال وحمايتهم.

كما تهدف إلى المساعدة في ضمان استمرار سياسات ومميزات المنصة في تعزيز بيئة آمنة ومرحبة لمجتمع تيك توك، إذ لا يوجد “خط نهاية” عندما يتعلق الأمر بسلامة الجميع، لذا تعمل المنصة كل يوم للتعلم والتكيف وتعزيز سياساتها وممارساتها للحفاظ على المجتمع آمنًا.