المكتبة

أفضل المواقع للعثور على الكتب الصوتية

أسماء مندور

يتجه الكثيرون اليوم نحو الكتب الصوتية، لأنه قد يكون من الصعب التركيز بما يكفي لقراءة كتاب في الوقت الحالي، فميزة الاستماع إلى الكتب هو أنه يمكنك استيعاب المعلومات دون الحاجة إلى التحديق في الصفحة أو الشاشة لساعات متتالية، كما يمكن للكتب المسموعة أن تجعل التنقل أكثر متعة، وحتى إذا كنت في المنزل، فهناك العديد من الحالات التي يمكنك الاستماع خلالها للكتب.

نرشح لك: 11 تصريحا لـ إسلام عادل جابر عن تطور منصات الكتب الصوتية

فيما يلي بعض أفضل المواقع للعثور على الكتب الصوتية:

Audible

يعد واحدًا من أكثر مواقع الكتب المسموعة شهرة، نظرًا لأن مئات الآلاف من عناوين الكتب والكتب الأصلية وملفات البودكاست غير متوفرة في أي مكان آخر، فإن Audible هو الخيار الأفضل للكتب الصوتية، حيث يقدم عناوين بمجموعة متنوعة من اللغات، ولديه أكثر من 12 لغة للاختيار من بينها.

Audiobooks.com

يضم أكثر من 250 ألف عنوان من مجموعة متنوعة من الناشرين واللغات، وملايين من ملفات البودكاست المجانية المتوفرة على تطبيقهم، والمتوفر على كل من أيفون و أندرويد، كما يحتوي على نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا توفر لك كتابًا مميزًا وكتابين لكبار الشخصيات، بالإضافة إلى ذلك، يمكن للأعضاء الوصول إلى الأخبار الصوتية المجانية والمجلات.

Apple Books و Google Play Books

يمكن لمستخدمي آيفون وأندرويد شراء كتب صوتية بدون تطبيق تابع لجهة خارجية، حيث يحتوي كلاهما على قوائم أكثر الكتب مبيعًا وقوائم فئات أخرى.

OverDrive

يعتبر الموقع المفضل للكثيرين في هذه القائمة، ليس فقط لأنه مجاني، لكنه أيضًا يعتبر مكتبة كاملة خاصة بك على هاتفك أو الكمبيوتر الشخصي الخاص بك.

Hoopla

عقدت الشركة شراكة مع مكتبات عامة في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا لتوفير، ليس فقط الكتب الصوتية، ولكن أيضًا الكتب الإلكترونية والموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية، فبمجرد التسجيل باستخدام بطاقة المكتبة الخاصة بك، ستتمكن من الوصول إلى المحتوى الموجود على المتصفح أو التطبيق الخاص بهم، والذي يتوفر على نظامي أيفون و أندرويد.

Libro.fm

عندما تشتري كتبًا صوتية على المنصة، يقسم هذا الموقع الأرباح مع مكتبة مستقلة من اختيارك، إذا لم يكن متجرك المفضل مدرجًا في القائمة، أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى [email protected]، وسيقوم Libro بمعرفة ما إذا كانوا يريدون أن يصبحوا شريكًا. وفقًا للمعلومات الشائعة، فقد دخلوا في شراكة مع أكثر من 1300 مكتبة حتى الآن.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock