الأخيرة

جمال سليمان: قصة “الطاووس” لا تحاكي قضية “فيرمونت”

أكد الفنان جمال سليمان، بطل مسلسل “الطاووس”، الذي سيُعرض عبر شاشة “القاهرة والناس” في رمضان 2021، أن قصة “الطاووس” تختلف كثيرًا عن قضايا الواقع، وأنه لا يحاكي قضية “فيرمونت” أو أي قضية أخرى.

أضاف “سليمان”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حديث القاهرة”، مع الإعلامي خيري رمضان، والإعلامية كريمة عوض، عبر قناة “القاهرة والناس”، أنه لم يتطرق لحادثة معينة، مشددًا على أن الهاشتاج المنتشر لوقف المسلسل وجه قبيح للسوشيال ميديا، وشئ مُخادع ويجب التعامل معه، مؤكدا أن المسلسل يستحق المشاهدة.

نرشح لك: رمضان 2021.. رانيا ياسين تكشف عن شخصيتها في “الطاووس”

 

تابع أن مسلسل “الطاووس” يناقش ظاهرة مجتمعية وانفلات مجتمعي أدى إلى قضايا التحرش والاغتصاب الموجودة حاليًا في العالم كله، مشيرًا إلى أن المسلسل تطرق لهذه القضايا لأنها تعمل على استفزاز المجتمع؛ لأنها تخالف معتقداتنا وأعرافنا.

نرشح لك: رمضان 2021.. قائمة المسلسلات المصرية على القنوات العربية

 

أوضح أن المسلسل قدم نوع من الاهتمام بالسوشيال ميديا؛ نظرًا للتغييرات السلوكية من هذا المجتمع، مشيرا الى أنه سيجسد محامي تعويضات ثم يتعاطف مع ضحية، وهذه الأحداث تختلف عن فيلم “ضد الحكومة” للراحل أحمد زكي.

كانت قناة النهار، كشفت عن برومو مسلسل “الطاووس” المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2021.

نشرت القناة البرومو عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وظهر فيه عدد من الفنانين أبرزهم سهر الصايغ وجمال سليمان.

ويظهر جمال سليمان في شخصية محامي ويقدم بلاغ للنائب العام وكيلا عن أمنية التي تجسد شخصيتها سهر الصايغ، حيث تتعرض لحادث اغتصاب وهي فاقدة للوعي.

يشار إلي أن مسلسل الطاووس، بطولة الفنان جمال سليمان، والفنانة الكبيرة سميحة أيوب، وسهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، ورانيا محمود ياسين، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد.

نرشح لك: في رمضان 2021.. وجوه جديدة تستحق النجومية

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يخيم عليه الغموض والتشويق، من خلال شخصية النجم جمال سليمان، الذي يقدم شخصية محامي مخضرم يحقق في أحد القضايا التي تقلب أحداث المسلسل رأسًا على عقب.

نرشح لك: كل ما تريد معرفته عن مسلسلات رمضان 2021

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock