شاشة

منى زكي: “مبسوطة إني هشوف يحيى الفخراني في رمضان 2021”

دنيا شمعة

قالت الفنانة منى زكي، أنها ستبدأ تصوير فيلمها الجديد “القاهرة مكة”، بداية من شهر سبتمبر المقبل.

تابعت “زكي” خلال لقائها مع برنامج “the insider بالعربي”، أن الفيلم سيكون من إخراج هاني خليفة، وتأليف محمد رجاء، وأنها تنتظر تنفيذ هذا الفيلم منذ عدة سنوات لكن في كل مرة يتم تأجيله.

نرشح لك: قنوات عرض “نجيب زاهي زركش” رمضان 2021


أشارت إلى أنها تحب شخصيتها في الفيلم وطريقة سير الأحداث، وتتمنى تنفيذه في أقرب وقت. لافتة إلى أنها تنتظر عرض فيلمين جديدين لها وهما “العنكبوت” و “السرب”.

كما ستشارك في فيلم من المقرر أن يكون من بطولتها مع زوجها الفنان أحمد حلمي لكنه ما زال في مرحلة الكتابة، وتدور أحداثه في إطار من الرومانسية والكوميديا.

أردفت أنها ستتابع عدد من المسلسلات خلال شهر رمضان منها مسلسل “الاختيار 2″، و “هجمة مرتدة”، و”نجيب زاهي زركش”، و “حرب أهلية”.

وعن مشاركة الفنان الكبير يحيى الفخراني بالسباق الرمضاني لهذا العام علقت “زكي”: “مبسوطة أوي أوي إن هشوف أستاذ يحيى.. طبعا ده أستاذ كبير أنا بستمتع إن أتفرج عليه في أي حاجة بيعملها، ده دروس تمثيل بتاخديها”.

يشار إلى أن منى زكي تصور حاليا مسلسل “لعبة نيوتن”، المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2021، من بطولتها مع محمد فراج ومحمد ممدوح وسيد رجب وعائشة بن أحمد ومايان السيد والراحلة أحلام الجريتلي، تأليف وإخراج تامر محسن.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock