تفاصيل سرقة وتخريب منزل سيد القمني

علق الإعلامي إبراهيم عيسى، على سرقة منزل الدكتور سيد القمني، قائلا إنه شيء موجع ومفجع وغريب في دلالاته، حيث إن اقتحام المنزل والاستيلاء عليه وتخريبه، يشير إلى أنها جريمة كراهية منظمة وتعرف ماذا تريد وليست سرقة فقط.

أضاف “عيسى” خلال برنامج “حديث القاهرة”، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، مساء الخميس: “من قام بسرقة المنزل وتخريبه ليس لصا عاديا، حيث إنه خرب ما لم يكن قادرا على حمله والهروب به”، موضحًا أن هؤلاء مجموعة من اللصوص لا تحركهم عملية السرقة فقط، حيث إن “القمني” مفكر كبير وكاتب مرجع لمئات الباحثين.

نرشح لك: تفاصيل حريق مصنع الملابس في مدينة العبور

من جانبه، كشف الدكتور سيد القمني، عن تفاصيل سرقة وتخريب كل ممتلكاته، موضحًا أن عملية السرقة كانت يوم الثلاثاء بعد أن أكد أحد جيرانه بأن البيت قد تم إنارته يوم الثلاثاء، مشيرًا إلى أنه اكتشف السرقة يوم الخميس.

أضاف “القمني” أن المنزل سُرقت محتوياته، وتعرض الذهب الموجود في المنزل الذي يخصه ويخص عائلته بأكملها للسرقة، متابعًا: “اللي ما قدروش يخدوه كسروه”.

تابع أن عملية السرقة ليست عادية، حيث إنها اشتملت على حالة من الكراهية على المنزل وصاحبه، مؤكدًا على أنه كان يهتم بالمقتنيات التاريخية وتم سرقتها بأكملها، كالكثير من السيوف التاريخية التي لم يعرفوا قديمتها، متابعًا: “البيت خرابة أنا خسرت حياتي وعمري، كل اللي شيقت علشانة راح”.