شاشة

آسر ياسين عن مشاركته في “السرب”: “واقع غير اللي عايش فيه”

علق الفنان آسر ياسين على مشاركته في فيلم “السرب”، المأخوذ عن أحداث حقيقية عن بطولات القوات المسلحة في “درنة” الليبية.

قال آسر خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “مساء dmc”، مساء الثلاثاء، المذاع عبر شاشة “dmc” مع الإعلامي رامي رضوان، إنه يسمع منذ صغره عن بطولات القوات المسلحة، خاصة أن جده لواء عسكري وكان يحكي له عن البطولات لكنه كان يحب مشاهدتها في الأفلام.

نرشح لك: مؤلف فيلم “السرب”: تحضيرات الفيلم أذهلتني

أشار إلى أنه لم يكن هناك اهتماما خلال السنوات الماضية فيما يتعلق بذلك النوع من الأفلام، لافتا إلى أنه سعيد بتلك الأعمال التي أصبحت تُنفذ حاليا، مضيفا: “وسعيد أن أنا جزء من الرؤية دي”.

أضاف: “التجربة بالنسبة ليا كانت مبهرة جدا، تعرفت على فكرة المقاتل الجوي وفهمت يعني إيه مسؤول عن بطولات معينة وتقابله شخصيا، وأنت معندكش معلومات عنه”، مردفا: “دي بالنسبة ليا كانت حاجة ملهمة جدا خاصة لما قابلت أبناء الشهداء”.

أردف: “عارف لما تحس أنك قابلت واقع غير اللي عايش فيه، يعني الواقع مختلف، إحنا أقل واجب أنك تعمل عمل بطولي غير لما تعمل قصة خيال، لكن أنت بتتكلم عن شخصيات حقيقية”.

لفت إلى أنه قابل أسرة الطيار هشام جلال الذي يجسد شخصيته في الفيلم، مضيفا: “هتشوف واقع تاني، وهتشوف معاناة لازم تقدر قد إيه في ناس بتقدم بطولات وأطفال بيتحرموا من أهاليهم، بسبب ظروف وناس خدت قرار تتحمل المسؤولية وتتحرم من أهلها”، واصل: “دي معاناة ولازم كلنا نشارك فيها”.
اختتم أن ردود الأفعال على برومو “السرب” كانت إيجابية، وأنه يتمنى نجاح الفيلم وتقريب البطولات الحقيقية للناس.

فيلم “السرب” من إنتاج “سينرجي”، وتأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وبطولة أحمد السقا، وشريف منير، وهند صبري، وآسر ياسين، وكريم فهمي، ومحمد دياب، وأحمد حاتم، ومحمود عبد المغني، وآسر ياسين.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock