بالفيديو.. بسمة وهبة ترتدي فستان نادر في دبي

نشرت الإعلامية بسمة وهبة، على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” مقطع فيديو، برفقة ابنتها خديجة، خلال تلبيتهما وزيارتهما لأحد أكبر بيوت الأزياء في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقدم بيت الأزياء، المعروف بـ”miumiu”، واحد من أشهر معروضاته وهو عبارة عن قطعة فستان لا مثيل لها في العالم، حيث حملت تصميم رائع ومختلف، كما جرى رسم بورترية عليه صورة بسمة وهبة وهي ترتدي هذا الفستان لإهدائه إليها.

نرشح لك: تفاصيل فيلم “السرب”.. يشارك به 18 فنانًا مصريًا وعربيًا

وقالت الإعلامية :”القطعة دي مفيش منها غير واحدة بس على مستوى العالم.. سعيدة بذلك”، وكتبت: “الواحد يفرح لما اكبر بيوت الأزياء بالعالم تدعوه وترسم له بورتريه بأندر قطعة”.

كما تفقدت بسمة وهبة المكان، وأبدت إعجابها بعدد من القطع الرائعة، وارتدت إحداها، وقالت: “بفكر أخد هذه القطعة وأخرج بها في أول حلقة من برنامج قنديل أول هاشم”.

وكانت الإعلامية بسمة وهبة قد احتفلت منذ أيام، بعيد ميلاد ابنها، عبد الرحمن، رغم بعدهما عن بعض، بسبب ظروف كورونا، وحظر الطيران، حيث تتواجد في دبي، بدولة الإمارات، في حين يتواجد عبد الرحمن في دولة أخرى.

ونشرت مقطع فيديو برفقة ابنتها خديجة، من داخل أحد الفنادق بدبي، حيث فاجأ عبد الرحمن، واحتفلا بعيد ميلاده، على أنغام الموسيقى، وأحضرا تورتة عليها قلب مكتوب عليه “عيد سعيد عبد الرحمن”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)