شاشة

تفاصيل فيلم “السرب”.. يشارك به 18 فنانًا مصريًا وعربيًا

قال أحمد نادر جلال مخرج فيلم السرب، إن التصوير لم ينته بعد، ومن المتوقع أن ينتهي العمل بعد شهر رمضان نظرًا لكبر العمل، مضيفًا أنه قد يكون ساعتين و10 دقائق.

تابع “جلال” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج “على مسئوليتي”، المذاع على قناة صدى البلد، أن العمل يتم تصوير أجزاء منه في دول عربية وآخرى في دولة أوروبية.

نرشح لك: عن أحداث حقيقية.. شاهد برومو فيلم “السرب”


أكد على أن أحداث فيلم “السرب” مبنية على أحداث واقعية ولكن بها جزء سينمائي، ويتم التنسيق مع عدد من الجهات لإتمام العمل.

أوضح أن أحمد السقا يجسد دور عميل على الأرض وشريف منير قائد القوات الجوية، موضحًا أن من أهداف الفيلم توثيق الأحداث الحالية والتي تمت في الفترة الأخيرة للأجيال القادمة.

وعن المشاركين في العمل، لفت أحمد نادر جلال، إلى أن هناك 18 فنانًا مصريًا ومن دول عربية يشاركون في التصوير حتى الآن.

من جانبه، قال الكاتب عمر عبد الحليم، مؤلف فيلم السرب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي فعل الحرب على الإرهاب بشكل حقيقي.

وتابع “عبد الحليم” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج “على مسؤوليتي” على قناة صدى البلد: “فيلم السرب يشير خلال أحداثه إلى الدول التي تمول الإرهاب، والتشوه النفسي لقيادات التنظيمات الإرهابية”، مشيرا إلى أنه بدأ العمل على سيناريو الفيلم منذ نوفمبر 2019.

ووجه الشكر إلى الشركة المتحدة برئاسة تامر مرسي على الدعم، مشيرا إلى أنه شارك في مسلسل الاختيار العام الماضي بتجسيد دور أحد شهداء القوات المسلحة.

أوضح أنه تم الاستعانة بالجهات المعنية على رأسها الشؤون المعنوية خلال كتابة سيناريو الفيلم، مؤكدا أن كافة الجهات قدمت المعلومات اللازمة لكتابة وإخراج الفيلم.

استكمل: “بدأنا تصوير النسخة الـ 12 من سيناريو فيلم السرب، حيث تضمنت 11 نسخة تعديلات مستمرة”، مشيرا إلى أنه التقى بكافة الجهات المعنية.

ولفت إلى أنه هناك توجيه من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاهتمام بالفيلم، مشيرا إلى أن حرص القيادة السياسية على تكريم الفنانين دليل على قيمة الفن.

وأشار إلى أن فيلم السرب يتضمن لحظات ألم عقبها قرارات حاسمة وتضحيات مذهلة، معربا عن أمنيته بأن ينال الفيلم إعجاب الجمهور.

ذكر أن الجملة الافتتاحية للفيلم تتضمن الجملة التالية “الأمة التي تنسى من دافع عنها ستصبح ذات يوم في طي النسيان”، لافتا إلى أن الفنانين لا يتأخرون عن تأكيد مشاركتهم في السرب بمجرد إخبارهم هاتفيا برغبة صناع العمل في ضمهم إلى الفيلم.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock