الأخيرة

رامي صبري عن سبب أزمته مع عزيز الشافعي: خدنا عين

شارك الفنان رامي صبري، الجمهور بتدوينة كشف من خلالها عن تصالحه مع الملحن عزيز الشافعي، وذلك بعد الأزمة الأخيرة التي حدثت بينهما بسبب أغنية للفنان عمرو دياب.

نشر “صبري” التدوينة من خلال خاصية القصص القصيرة عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” وكتب فيها الآتي: “إحقاقًا للحق وكل واحد ياخد حقه، أغنية شكرًا للفنان الكبير عمرو دياب، أنا فعلا كنت شغال فيها لكن الأغنية مش ملكي قانوني يعني مثلا محدش خد مني حقوق أو مقابل مالي أو أخدت تنازل رسمي”.

نرشح لك: عزيز الشافعي يرد على اتهامات رامي صبري


تابع: “علشان بس إبراء تامر حسين وعزيز الشافعي من الحتة دي”.

أردف: “وعزيز الشافعي انت ملحن كبير ونجحنا سوا ما تزعلش من كلمة اتقالت في زعل واحنا داخلين على أيام مفترجة وشكلنا خدنا عين، ومن ساعة ما لحنت وكتبت حياتي مش تمام واحنا مش تمام، حبيبي يا عزوز وحبيبي يا تامر يا مدعي.. يلا حصل خير”.

فيما رد الملحن عزيز الشافعي، عبر حسابه على موقع “فيس بوك” كاتبًا: “حصل خير والحق أحق أن يتبع، بشكر الفنان والزميل رامي صبري على مبادرته الجميلة وتوضيح الحقيقة للجمهور الكريم، وبفخر بنجاحاتنا سوا وبالعلامات اللي عملناها والاعتذار من شيم الكبار ورامي صبري فنان كبير وبتمناله استمرار النجاح والتوفيق وبشكره”.

الحق أحق أن يتبع ، حصل خير يا رامي و إنت فنان حقيقي و مباردة جميلة منك انك توضح للناس الحقيقة ، والإصلاح من شيم الكبار…

Posted by Aziz Elshafei on Tuesday, February 9, 2021

يذكر أن الفنان رامي صبري كان قد أعلن عن عدم التعامل مرة أخرى مع الملحن عزيز الشافعي،حيث كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: ” “تاني مرة الملحن عزيز الشافعي يأخد أغنية مني واحنا شغالين فيها ويديها لفنان تاني وهو الفنان عمرو دياب بنفس الشكل التوزيعي والموزع، أغنية شكرا كده للي سبنا وأغنية زي مانتي لذلك قررت عدم التعامل معه مرة أخرى”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock