الأخيرة

عزيز الشافعي يرد على اتهامات رامي صبري

رد الشاعر والملحن عزيز الشافعي على اتهامات الفنان رامي صبري له بخصوص إعطائه أغنية “شكرًا” و”زي ما انتي” للفنان عمرو دياب بعد ما أتفق معه على غنائهما.

قال “الشافعي” خلال بث مباشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إن رامي صبري قال إن أغنية “زي ما انتي” كانت له، عندما تم طرحها، مضيفا أنه تجاوز عن الموضوع ولم يرد عليه.

نرشح لك:مبروك عطية ينفي تصريح “الميتة السيئة”

تابع أن الأمر تكرر الآن عندما صدرت أغنية “شكراً”، قائلا: “أقسم بالله العظيم أنا هقول اللي حصل، أغنية زي ما انتي أنا عملتها سنة 2019 في نفس اليوم اللي عملت فيه حياتي مش تمام وبعت الأغنيتين فورا لـ عمرو دياب، وهو مردش عليا في نفس اللحظة وجالي تاني يوم رامي صبري وكان معانا صديقنا المشترك محمد حامد، وسمع الأغاني وسألني أنت بعتها، قولتله لسه هو سمع الأغاني وحبها وروح وبعتلي فويس بصوته بيغني حياتي مش تمام وقالي أن زي ما انتي مش مناسباني”.

ذكر أن عمرو دياب، أعجب بأغنية “زي ما انتي”، وأنه أبلغ رامي صبري بذلك، والأخير بارك له، وقال له: “متقربش من (حياتي مش تمام)”، مضيفا: “اتقال إني ببيبع صحابي علشان الفلوس زي ما اللجان الإلكترونية ما بتقول”.

أشار إلى أن رامي صبري اتهمه بالباطل بدون وجه حق، وأنه قرر الرد هذه المرة لأن الاتهام شمل الشاعر تامر حسين، مضيفا أن أغنية “شكرا” لم تكن أغنية رامي صبري من الأساس، وأنه سمعها بنسختها القديمة في أغسطس 2019، لكنه طلب منه أن يكتب تامر حسين كلمات مختلفة للحن.

استكمل أن كل المحاولات لم تعجب رامي، وتوقف مشروع الأغنية وقتها، وتعاون مع تامر حسين في أغاني أخرى، موضحا أنه عرض أغنية “شكراً” على عمرو دياب بعدما انتهى تامر حسين من كتابة كلماتها، حيث تحمس لها وقدمها بعد مرور عام ونصف على استماع رامي صبري لها أول مرة، مؤكدا أن “دياب” ليس طرفاً في الأزمة.

اختتم: “أنا بحترم الناس كلها وكل زمايلي وعمري ما بعت لحن مرتين ولا غيرت اتفاق، وتامر حسني مرضيش بالظلم ودافع عني، أنت اتهمتني بالزور قدام الناس كلها ومش عايز أجيب سيرة حاجات كتير أوي أنا بتكلم في المفيد، أنا بقول لكل الناس اللي بتحب عمرو دياب إنه ملوش أي علاقة باللي بيحصل ده وبشكر تامر حسين على دفاعه عني وعن الحق رغم أنه هو ورامي صبري صحاب، وأنا بعتبر الناس بتاعة اللجان اللي بعتولي أنا وتامر حسين كلام خارج اللي حصل ده عند ربنا”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock