بمشاركة 60 دار نشر.. تدشين معرض "أسفار" للكتاب أونلاين

إسلام وهبان

أعلنت منصة “أسفار” عن إطلاقها لمعرض كتاب أونلاين عبر موقع أسفار الإلكتروني، وذلك في الفترة من 24 يناير وحتى 12 فبراير، وذلك بمشاركة 60 دار نشر مصرية وعربية.

من جانبه قال أحمد عيد، مدير العمليات بمنصة “أسفار”، في تصريحات خاصة لإعلام دوت كوم، إن المعرض يأتي في محاولة لدعم سوق الكتاب داخل مصر، بعد تأجيل معرض القاهرة الدولي للكتاب، مشير إلى أن الموقع سيكون متاح على هيئة صالات تشبه صالات معرض الكتاب، مقسمة إلى أقسام بأسماء دور النشر، ويستطيع الزائر الدخول والتعرف على إصدارات كل دار عند الضغط عليها.

نرشح لك: ينطلق أونلاين خلال أيام.. تفاصيل المعرض المصري للكتاب


أضاف أن دور النشر ستتيح خصومات على إصداراتها بحد أدنى 20%، فضلا عن خصومات سيقدمها الموقع للزائرين، لافتا إلى تقديم الموقع لاشتراكات مجانية عبر تطبيق storytel للمشترين خلال فترة المعرض، مشيرا إلى أنه من المقرر أن يكون هناك فعاليات ثقافية متنوعة بالتعاون مع دور النشر مثل المناقشات وحفلات التوقيع عبر صفحة أسفار على فيس بوك.

لفت إلى أنه تم الاتفاق على أكثر من حفل توقيع ومناقشة لعدد من الكتاب، سيتم الإعلان عنها قريبا، مشيرا إلى أن الموقع يوفر طرق مختلفة للدفع واتمام عمليات الشراء، مضيفا أن الشحن متاح داخل وخارج مصر، وأن هناك عروض على المشتريات لحصول على شحن مجاني.

لزيارة الموقع من هنا