شاشة

رأي عمرو يوسف في دينا الشربيني

قال الفنان عمرو يوسف، إنه يرى أن الفنانة دينا الشربيني تكون في بعض الأحيان متسرعة، وتتخذ قرارات بشكل متسرع، مؤكدا أنه لم يتحدث معها عن هذا الموضوع من قبل.

أردف عمرو يوسف خلال أولى حلقات برنامج “بصراحة مع”، مساء الأحد، المذاع عبر شاشة “MBC 1”: “أنتي متسرعة، وبتحبي الناس بزيادة وبتشوفيهم كلهم طيبين”.

نرشح لك: انطلاق تصوير “الملك” لـ عمرو يوسف

من جانبها ردت الفنانة دينا الشربيني على حديثه، قائلة إنها حاولت تغيير تلك الصفة بعد المرور بعدد من التجارب لكنها لم تتمكن من ذلك، واصفة ذلك بأنه طبع.

وعن رأيها في عمرو يوسف، قالت: “يمكن عمرو بيفكر أكتر مني لكن أنا طريقة تعاملي في الحياة أو حتى في شغلي عشوائية شوية ومبحطش خطة”، مضيفة: “أنت يبان أنك عاقل وراكز وقوي كده، بس أنت طيب جدا”.

أردفت ظاهر شخصية عمرو أنه متأني، مضيفة: “لكن اللي جواك مش براك، أنت طيب جدا وبكلمتين ممكن أطيب خاطرك”. ليرد عمرو يوسف أنه يرى أن الأمور “مش مستاهلة”.

أكد أنه يمكن أن “يتقفل” من شخص ما، موضحا أنه يكون قد منحه بالفعل عدد من الفرص حتى يقطع علاقته به، وهو عكس شخصية دينا الشربيني، مردفا: “الحياة دي بتقابل فيها ناس بتديهم فرص، وبيستغلوا الفرص دي أسوأ استغلال وأنتي في الآخر بيضحك عليكي”.

اختتم: “دينا حاسة دايما أنه دايما كان المفروض تعمل أحسن، لدرجة أنها مبتسعدش باللي بتحققه”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock