بعد امتلاكه لـ الملايين.. علي حميدة باكيا: مش قادر أتحمل مصاريف علاجي

قال الفنان علي حميدة، إنه يعاني من حصوة وانسداد بالمرارة، مضيفا أنه تم تحويله إلى عدة مستشفيات ولكنه ذهب إلى بلده مرسى مطروح ويتلقى الرعاية من الناس هناك.

تابع “حميدة” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” المذاع على شاشة mbc مصر، ويقدمه الإعلامي عمرو أديب: “للأسف إمكانياتي متسمحش، دفعت الضرايب 13 مليون، وأنا الفنان الوحيد اللي دفع المبلغ ده”.

نرشح لك: تفاصيل الحالة الصحية للفنان علي حميدة

استكمل: “أخده شقتي على النيل تمنها 5 مليون جنيه، وشقة كنت عاملها للخير للناس الغلابة، وكان عندي فيلا و3 عربيات وحاجتي كلها خدوها، في وقت كان الضرايب مش تمام، لكن دلوقتي الضرايب كويسة ومتفهمين”.

ذكر أنه الآن في مرسى مطروح وينتظر تقرير من طبيبه، إما أن يتم تحويله إلى الإسكندرية أو يجري عملية جراحية في مرسى مطروح، مضيفا أن الإمكانيات لا تسمح.

أكد أنه لا بد أن يذهب إلى مستشفى بعد صدور تقرير الطبيب، مضيفا أنه إذا تم توفير مستشفى له سيأتي إلى القاهرة فورا.

وعن إعلان الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، تكفل اتحاد النقابات الفنية بحالته، قال باكيا: “أنا كده حسيت إني أنا ابن التراب ده ابن التراب اللي أنا عايش فيه ده”.

وفي مداخلة هاتفية أخرى، قال الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، إنه تواصل مع علي حميدة واطمأن عليه، مضيفا أنه سيذهب إلى مستشفى في الإسكندرية وسيتلقى الرعاية اللازمة، ويجري العملية.