جيم كاري يتخلى عن أداء دور "جو بايدن" في ستارداي نايت لايف

محمد إسماعيل الحلواني

أعلن نجم التلفزيون “جيم كاري” أنه لن يلعب دور جو بايدن في البرنامج الشهير Saturday Night Live. وقدم الممثل الكوميدي، المشهور بتعبيراته المضحكة، مواهبه للجمهور في ست حلقات على مدار الموسم السادس والأربعين مجسدًا شخصية بايدن باعتباره سياسيًا أمريكيًا مخضرمًا، علاوة على كونه نائب الرئيس الأمريكي السابق، ولكنه أيضًا أصبح الرئيس المنتخب للولايات المتحدة الآن.

قبل بث البرنامج الليلة الماضية، غرّد كاري عبر تويتر: “على الرغم من أن فترة ولايتي كان من المفترض أن تكون 6 أسابيع فقط، فقد شعرت بسعادة غامرة لانتخابي كرئيس في ساترداي نايت لايف… وريادتي في إعلاء نداء الواجب في الكوميديا. أود المضي قدمًا لعلمي أن بايدن هو المنتصر لأنني نجحت في ذلك، ولكنني لن استمر، فلست سوى شخص واحد من طابور طويل من الفنانين الذين جسدوا شخصية جو بايدن”.

نرشح لك: قبل تنصيب بايدن..هل تبني مصر جدار ناري ضد التطرف وخداع إعلام الإخوان؟


ووفقًا لمجلة Hype Beast، قبل إسناد هذا الدور إلى كاري، قام الممثلون جيسون سوديكيس وودي هارلسون وجون مولاني بأداء دور بايدن، وقد اكتسب هذا الطابور الطويل إضافة جديدة بعد أن قدم “أليكس موفات” دور بايدن بطريقته في حين قامت “مايا رودولف” بأداء دور نائبة الرئيس المنتخب كامالا هاريس.

كانت الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2020 من الموضوعات التي ركز عليها البرنامج في هذا الموسم، مع ظهور أليك بالدوين بانتظام في دور دونالد ترامب ومونولوج افتتاحي قدمه ديف تشابيل بعد يوم الانتخابات.