بعد الحكم بحبسه ٢٢ عاما.. سبب انضمام فضل شاكر للمسلحين

علق جمال فياض، إعلامي لبناني، على صدور حكم غيابي بالحبس 22 عاما ضد فضل شاكر، وقال إن الفنان فضل شاكر تعرض لمشكلات شخصية وعائلية في وقت ما، مضيفا: “كان محتاج لعزوة، والعزوة دي كانت مجموعة مسلحين في المنطقة اللي هو مقيم فيها، دخل عليها علشان يعمل لنفسه عزوة يقدر يواجه المشكلات العائلية اللي مش قادر يواجهها بنفسه”.

أوضح “فياض” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “التاسعة” المذاع على القناة الأولى المصرية، وتقدمه الإعلامية دينا عبد الكريم ، أن تلك المشكلات كانت ضد أشخاص مسلحين ومدعومين من بعض الأحزاب المنافسة، مضيفا أنه استقوى بمجموعة مسلحة أخرى حتى تحميه ، قائلا: “مبقاش حد يقدر يقرب ناحيته علشان هو وراه ناس مسلحين وهو معاه شوية فلوس وبيصرف عليهم فبقوا ماشيين وراه يساعدوه ويدعموه”.

نرشح لك:بدء التقديم لاختبارات الأداء للمشاركة في مسلسل “بين السما والأرض”

استكمل أن “شاكر” وصل لمرحلة أنه أصبح لديه فائض قوة، وعندما أصبح هناك خلاف بين الحزب الذي يدعمه والجيش، مضيفا: “حس أنه أنا بقيت فين”.

أردف أنه يحاول الرجوع للفن لإعادة صورته الجيدة الحقيقية، وهو طوال عمره لم يؤذي أحد، مضيفا أنه لم يعد مع تلك المجموعة المسلحة وهو يقيم بمفرده الآن في مخيم صيدا مع الفلسطينيين.

أشار إلى أنه لا بد أن يسلم نفسه حتى تتم محاكمته محاكمة عادلة ويأخذ حكم مخفف بدلا من الحكم عليه بـ 22 عام غيابيا، قائلا: “هو جبان وخاف يسلم نفسه، قال لأحسن يذلوني”.