بعد عقد قرانها.. بشرى: العريس صديق الطفولة

عمر دياب 

ذكرت الفنانة بشرى تفاصيل عقد قرانها أمس الجمعة على رجل الأعمال سالم هيكل، بحضور عدد من زملائها وأصدقائها المقربين إلى جانب أفراد عائلتها.

قالت بشرى في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” المذاع على شاشة “MBC مصر”، مساء الجمعة، إن العريس صديق منذ مراحل الطفولة، مشيرة إلى أنه أحد أبطال مصر وأفريقيا في السباحة.

نرشح لك: بشرى تحتفل بعقد قرانها على سالم هيكل

أضافت: “إحنا نعرف بعض من زمان وإحنا عندنا 13 سنة لكن كل شخص منا مشي في حياته واختار اختيارات، وبعد كده محصلش نصيب هو في حياته وأنا في حياتي لكن ظل متواجد كصديق وأخ وعمري ما كنت بفكر فيه كشريك في الحياة، لكن طلع هو مكتم على الموضوع وكان يكن لي مشاعر زيادة شوية عن الأخوة والصداقة”، موكدة أن قصة الحب بدأت منذ عام واحد.

ومن جانبه رد عمرو أديب قائلا: “يعني الراجل قدامك 24 سنة مشوفتهوش غير السنة دي”، لترد بشرى: “لأ السنة اللي فاتت”.

أكدت بشرى أن طوال الأعوام السابقة كان كل منهم يمتلك أسرة، مضيفة: “كان مستحيل الواحد هيفكر في الطرف التاني وقتها”، لافتة إلى أن زوجها رجل طيب وابن حلال وينتمي لبرج العذراء ويكفي أنه من عائلة كبيرة أنه حفيد حسين باشا هيكل، موضحة أنها أيضا طيبة، قائلة: “الناس بس اللي عندها أجندات هما اللي بتشوفني مش طيبة”.   

يذكر أن الفنانة بشرى احتفلت بعقد قرانها على سالم هيكل، مساء أمس الجمعة، في حفل عائلي، اقتصر على المقربين. 

كان سالم هيكل فاجئ بشرى بعد حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي في نسخته الرابعة، بتقديمه خاتم الخطوبة لها وسط حضور عدد من الفنانين أبرزهم الفنان خالد الصاوي.