هل قصدت معز وحلا؟.. بسنت نور الدين تكشف سبب ظهورها في مهرجان القاهرة

عبرت المرشدة السياحية بسنت نور الدين، عن سعادتها للمشاركة في فعاليات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42 لأول مرة، مشيرة إلى أنها ربطت بين المهرجان والسياحة لأنه دولي ويحضره عدد كبير من الضيوف الأجانب، ما يجعله فرصة للتبادل الثقافي.

أضافت بسنت خلال لقاء لها مع “عرب وود” على هامش حضورها المهرجان، أنها تلقت الدعوة قبل الافتتاح بفترة قصيرة، لذلك لم يكن لديها متسع من الوقت لاختيار فستان مناسب للحضور، لذلك اختارت من خزانة ملابسها.

نرشح لك: بيان مهرجان القاهرة حول المخرج المتهم بالتحرش

في سياق آخر، ردت على التعليقات التي ربطت بين تعليقها على الصورة التي نشرتها من حفل الافتتاح على حسابها على “إنستجرام”، وقالت فيه: “بالبساطة دي”، وبين ارتباط معز مسعود زوجها السابق وارتباطه بالفنانة حلا شيحة، مؤكدة أنها كانت تقصد بساطة فستانها واختياره من خزانة ملابسها ولم تقصد شيئا آخر.


أوضحت أن كلامها لا يحمل معنى آخر، لكنها تتقبل وجود أراء مختلفة، وأنها لا تملك تعليق سوى أن أغلبية متابعيها فهموا تعليقها بشكل صحيح وهو الأمر الهام.


يذكر أن معز مسعود وحلا شيحة أعلنا ارتباطهما بشكل رسمي، عبر حساباتهما على “إنستجرام” قبل حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، ما جعل الأنظار تلتفت نحو حضور بسنت للمهرجان كونها كانت زوجة سابقة له.