شاهد.. سبب بكاء درة في حفل زفافها

هدير عبد المنعم

قالت الفنانة درة إن هناك أشخاص كثيرة فرحوا من أجل زواجها، وطالبوا باحترام الحياة الشخصية، مضيفة أنها لم تفعل شيئل حراما أو خارجا عن القانون، كما أنها ليست زوجة ثانية، فزوجها مطلق.

تابعت “درة” خلال مكالمة هاتفية في برنامج “الدقيقة 60” على إذاعة “Mosaique”، أنها تزوجت عن حب، وكل شخص لديه حياته الخاصة وقراراته وليس من المفترض أن يأخذ رأي ملايين الناس في حياته الشخصية والقرار يخصه ويخص المقربين منه فقط.

نرشح لك: درة: نجاح حكايات “إلا أنا” حمل “أول السطر” مسؤولية كبيرة


استكملت: “أنا اتصدمت بالهجوم والسوشيال ميديا آفة، لو حد غلط المفروض نلتمس ليه العذر ونفهم السبب، فما بالك أنه مغلطش وعمل حاجة يسمح بيها الدين والقانون ودي حياته الخاصة”، مشيرة إلى أن والدتها تعبت وقتها وتأثرت لأن الناس تحدثوا عن ابنتها وقاموا بسبها، ولكنها أصبحت بحالة جيدة.

وعن هجوم النائبة التونسية فاطمة المسدي عليها، قالت: “ربنا يهديها، أنا اتظلمت كتير في حياتي واتكلموا عليا وحش وعمري ما رديت احتراما لنفسي قبل احترامي للآخرين، القانون ياخد مجراه فيه شكوى ضدها سب وقذف، وهى نائبة المفروض تعرف أنها تتأكد الأول، وفيه فرق كبير بين جهاد النكاح اللي هى بتتكلم عنه وحتى لو أنا زوجة تانية مالهاش حق تقول كده”.

أردفت أنها تتشرف بأنها امرأة تونسية، وأن الناس في الوطن العربي يحبونها ويقدرونها، قائلة: “معملتش حاجة مش مشرفة أنا تزوجت”، مشيرة إلى أنها وجدت دعم معنوي من أشخاص كثيرين، ولكنها استغربت كثيرا من الفنانات الزميلات في تونس، فالكثير من الزميلات في مصر جاءوا لحفل الزفاف.

وعن سبب بكاءها في حفل الزفاف، ذكرت أنها بكت بسبب بعض الصعوبات التي قابلتها ولأن تعرضت للظلم في أوقات كثيرة في حياتها، مضيفة: “بابا الله يرحمه مش معايا في اللحظة دي، وأمي كانت معايا وجدانيا”.