أبو سماح: "أنا آسف ده كان مشهد تمثيلي"

وجه مصطفى محمود، صاحب فيديو التشهير بفتاة كفر الشيخ، والمعروف إعلاميا بـ فيديو “سماح”، اعتذاره لكل من استاء من الفيديو، قائلا: “أنا آسف، ومكنش قصدي، واتفهمت غلط”.

قال خلال لقاء مسجل له مع برنامج التاسعة قبل القبض عليه، المذاع على قناة مصر الأولى، الذي يقدمه الإعلامى وائل الإبراشي، إنه كان يهدف أن يوصل رسالة بخطورة ارتباط الفتيات والشباب بشكل غير رسمي.
أضاف: “مكنتش أعرف ان الدنيا هتتقلب عليا كده، والشارع كله كان بيمثل معانا”.

نرشح لك:عمرو محمود ياسين يرد على انتقادات أفلام والده.. بينهشوا سيرته

وقدم شهاب المعروف إعلاميًا بـ”والد سماح” في مقطع الفيديو الذي انتشر مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال لقاء مسجل له، الاعتذار للجميع، قائلًا: “أنا أسف وحقكم عليا، ده كان مشهد تمثيلي ومكنش حقيقي”.

وتابع: “كان مشهد تمثيلي وبلدنا لها عادات وتقاليد ومتمسكين بيها، ومصطفى حب يعمل حاجة زي كده وكلنا ساعدناه”.

وقال رائد بهاء نوفل محامى صاحب فيديو سماح، إنه ألقى القبض على موكله وسيعرض على النيابة صباح باكر للتحقيق معه فى واقعة فيديو سماح.

تابع: “مكنش يعرف أن اللي بيعمله جريمة، وكل اللي في سنه بقوا ترندات وكان عايز يظهر زيهم”، لافتًا إلى أن مصطفى قام بتصوير عدة فيديوهات على مدار 5 سنوات.

أضاف: “كان عامل فيديو تاني يوضح فيه أنه كان بيمثل بس ملحقش يتشاف”.

كانت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، ألقت القبض على صاحب فيديو الفتاة “سماح” واثنين من المشاركين في الفيديو، وجار استجوابهم بشأن تفاصيل الواقعة.

يذكر أن مباحث مديرية الأمن شكلت فريق بحث لإلقاء القبض على بطل الفيديو والمشاركين معه، فألقي القبض على مصطفى بوخا، وشهاب بلال، الذي قام بدور “أبو سماح”، ومحمد صاحب السيارة التي ظهرت في الفيديو، وجار استجوابهم حول الواقعة وملابساتها، وتحرر محضر رسمي بالواقعة وعرضهم على النيابة العامة.

كان فيديو انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأحدث جدلا واسعا، إذ ظهر مصطفى بوخا وكأنه يفضح خطيبته في يوم كتب كتابها، متحدثا عن أنها كانت على علاقة به لمدة 4 سنوات.