صبري فواز: أنا الأقل أجرًا بين الفنانين المعروفين

هدير عبد المنعم

قال الفنان صبري فواز، إنه الأقل أجرًا بين الفنانين المعروفين، مضيفًا: “أحيانا بختار أدوار لأني لازم اشتغل، حصلت مرة أو اتنين، خصوصا في الكام سنة الأخيرة لما الدنيا قفلت شوية”.

ذكر “فواز” خلال برنامج “المساء مع قصواء” المذاع على شاشة “TeN” وتقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، أنه ليس لديه غضاضة في هذا الأمر ولا يوجد شيء يندم عليه ولا يوجد شيء من أعماله لا يحبه.

نرشح لك: سبب رفض صبري فواز مشاركة ابنته في أعمال فنية

وأضاف أنه مهما كان العمل الذي يقوم به هناك شيء ثابت وهو المسافة بين شخصيته والدور الذي يقوم به، موضحًا: “لما تدور الكاميرا ويتقال اكشن أنا جد جدا ومخلص جدا في الشغلانة”.
وتابع: ” أنا بعمل اللي عليا وببقى مستمتع بده”، لافتًا إلى أن المقياس الذي يجعله يقبل العمل أو يرفضه هو إذا كان مستمتع بالدور أم لا، مضيفا: “ده شرطي الأصلي”.

أشار إلى أنه في بعض الأحيان يأتي له دور جيد ومقابل مادي معقول ولكن الكواليس ليست جيدة، فيعتذر عن العمل لأنه لن يستمتع، على حد قوله، مؤكدا: “أنا عمري ما ندمت لا على دور ولا على أي حاجة عملتها في حياتي إطلاقا وراضي بكل حاجة عملتها وعاجباني”.

يذكر أن صبري فواز شارك في مسلسل “أسود فاتح”، وهو من بطولة هيفاء وهبي وروچينا وأحمد فهمي ومعتصم النهار وعمر السعيد وفراس سعيد ورانيا منصور وحسام الجندي وحنان سليمان ونانسي صلاح وناصر سيف ونبيل نور الدين، ومن تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.