بدأت على السوشيال ميديا.. عارضة أزياء تروي قصة نجاحها

محمد إسماعيل الحلواني

لا تكاد عارضة أزياء توليبودي الطموحة، تصدق مدى السرعة التي انطلقت بها حياتها المهنية الجديدة بعد أن بدأت نشاطها كهاوية على وسائل التواصل الاجتماعي.

كانت سامانثا كوبر، البالغة من العمر 26 عامًا، مهتمة بالموضة وعروض الأزياء منذ سن مبكرة، وبدأت، وفقاً لمجلة Alloa Advertiser بنشر بعض صورها على وسائل التواصل الاجتماعي كهاوية وتزامن ذلك مع إجراءات العزل المنزلي وإجراءات مكافحة تفشي جائحة كورونا.

نرشح لك: كيف تحصل على استراحة من السوشيال ميديا؟

التقطت لها الصور في أول جلسة تصوير لها، مصورتها الهاوية أيضًا؛ وهي والدتها “ديبي ووكر” أعلى جسر فورث بريدج، وسرعان ما جذبت الانتباه على فيسبوك وفازت بعض صورها بجائزة يومية على بعض المجموعات المهتمة بالتصوير.

ومنذ ذلك الحين، واصلت العمل مع شركة Bear’d المحلية للملابس، وفازت أول جلسة تصوير احترافية لها مع المصور “فيون ليتش” بفرصة للعرض على غلاف إحدى مجلات الموضة البريطانية.

وقالت سامانثا، وهي أيضًا أم لطفلين: “لقد تقدمت بطلب إلى موقع Luxe Talent الذي يعرض وظائف لأصحاب المواهب وكنت أتساءل عما إذا كان طلبي سيحقق إلى أي شيء وقد تواصلوا معي مرة أخرى من خلال إنستجرام”. وأضافت: “كنت أرغب دائمًا في القيام بذلك، لكنني لم أقم بأي خطوة مثل هذه من قبل”.

وعن حياتها العائلية، قالت: “لديّ ولدان لذلك أوقفت طموحي وكنت مشغولة بهما، لكن جميعنا يتقدم في السن، فكرت: ” لماذا لا، ربما سأمارس هوايتي أيضًا، وبدأت خطتي المتواضعة إلا أنه تحول الأمر بالتدريج لأكثر من مجرد هواية”، وبمجرد إلغاء إجراءات كورونا، ستقوم سامانثا بأداء مزيد من العمل لموقع شركة الملابس المحلية Bear’d وتأمل في القيام بمزيد من العمل في مجال الموضة.

كانت سامانثا تعمل في السابق كممرضة بإحدى مستشفيات طب الأسنان، وتستعد الآن لبدء صفحة جديدة في سجل حياتها المهنية بعد شهرين من ردود الأفعال الإيجابية التي وصفتها بـ “المدهشة”.

وقالت: “لقد سارت الأمور بسرعة كبيرة حقًا. لم أكن أتوقع أن تسير الأمور بهذه السرعة. لا أصدق ذلك.. لست متأكدة من خطواتي التالية ولكن تعجبني وتثيرني الأفكار الجديدة. سيكون من الجيد الدخول إلى المزيد من المواقع وتصفحها للعثور على أفكار جديدة وجيدة”.