الأخيرة

بكلمات مؤثرة.. بوسي شلبي تحيي ذكرى وفاة محمود عبد العزيز

دنيا شمعة

رثت الإعلامية بوسي شلبي، زوجها الفنان الراحل محمود عبد العزيز، بمناسبة حلول الذكرى الرابعة لوفاته.

كتبت “بوسي” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “أشعر بإحساس مؤلم يتملكني في ذكرى وفاتك حينما أتذكر تفاصيل رحيلك عني فجأة حينما أتذكر همس الناس من حولي بأنه مات حينما أرى العيون تبكي والقلوب تصرخ رافضة الانصات”.

نرشح لك: لقاء قديم.. أسباب إعجاب محمود عبد العزيز بشخصية رأفت الهجان

أضافت: “4 سنين مرت على فراقك لي، تغيرت فيها مجرى حياتي بالكامل رأيت فيها خداع الدنيا خلف قناع بسمتها علمت فيها معنى كلمة حزن وأدركت ألم الفراق كل لحظة تمر علي أبحث عنك، ولكنني لم أجدك ليتك تعود فكم أفتقدتك في حياتي”.

أردفت: “لقد سئمت دوري في تلك الحياة تعبت من رسم البسمة على وجهي كي لا يشعر أحد بما داخلي أفتقدك جدا وأشتاق لك ولكن تلك حكمة لا أدرك مقصدها، هذه مشيئة الله وإن شاء الله نلتقي في جنات النعيم وستبقى ذكرى جميلة معنا و في قلوبنا دائمًا فرحمة الله عليك وجعل مثواك الجنة. غدًا ذكري وفاتك أسألكم الفاتحة”.

 

View this post on Instagram

 

أشعر بإحساس مؤلم يتملكني في ذكرى وفاتك حينما أتذكر تفاصيل رحيلك عني فجأة حينما أتذكر همس الناس من حولي بأنه مات حينما أرى العيون تبكي والقلوب تصرخ رافضة الانصات 4سنين مرت على فراقك لي تغيرت فيها مجرى حياتي بالكامل رأيت فيها خداع الدنيا خلف قناع بسمتها علمت فيها معنى كلمة حزن وأدركت ألم الفراق كل لحظة تمر علي أبحث عنك ولكنني لم أجدك ليتك تعود فكم أفتقدتك في حياتي لقد سئمت دوري في تلك الحياة تعبت من رسم البسمة على وجهي كي لا يشعر أحد بما داخلي أفتقدك جدا وأشتاق لك ولكن تلك حمكة لا أدرك مقصدها هذه مشيئة الله وإن شاء الله نلتقي في جنات النعيم وستبقى ذكرى جميلة معنا و في قلوبنا دائما فرحمة الله عليك وجعل مثواك الجنة.اسالكم الفاتحه غدا الذكري ٤

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock