"ما وراء الطبيعة" ينضم لقائمة أفضل 250 مسلسل حول العالم

عمر دياب

احتفل الفنان أحمد أمين بدخول مسلسل “ما وراء الطبيعة” ضمن قائمة imdb لأفضل 250 مسلسل حول العالم.

نشر “أمين” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائمة أفضل 250 في العالم مسلسل واحتل فيها العمل الدرامي رقم 174.

نرشح لك: بالصور.. مراحل تحول أبطال “ما وراء الطبيعة” لهيئتهم في المسلسل

علق كاتبا: “قائمة imdb لأفضل 250 مسلسل في العالم، المسلسل المصري ما وراء الطبيعة بينافس على مستوى صناعة المسلسلات في العالم الحمد الله.

قائمة imdb لأفضل ٢٥٠ مسلسل في العالم.. المسلسل المصري #ما_وراء_الطبيعة #paranormal
بينافس على مستوى صناعة المسلسلات في العالم.. الحمدالله

https://www.imdb.com/chart/toptv

تم النشر بواسطة ‏Ahmed Amin أحمد أمين‏ في الجمعة، ٦ نوفمبر ٢٠٢٠

“ما وراء الطبيعة”  بطولة: أحمد أمين ورزان جمّال وآية سماحة وسماء إبراهيم ورشدي الشامي. رؤية وإشراف إبداعي: عمرو سلامة. إخراج: عمرو سلامة وماجد الأنصاري.

المسلسل مستوحى من سلسلة روايات “ما وراء الطبيعة” للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق. ويقدم رحلة الشك الخاصة بـ رفعت إسماعيل من خلال 6 حلقات مليئة بالإثارة والغموض، حيث تتمحور كل منها حول إحدى الأساطير الشهيرة في روايات “ما وراء الطبيعة”. ستكون كل حلقة بمثابة فيلما مستقلا بذاته ومع ذلك فإن جميع الحلقات مترابطة داخل عنصر مشترك وهو “بيت الخضراوي”، المحرك الأساسي للأحداث في الموسم الأول.

يعرض مسلسل “ما وراء الطبيعة” مترجماً إلى أكثر من ٣٢ لغة في ١٩٠ دولة حول العالم. كما تم توفير الدبلجة إلى أكثر من ٩ لغات من بينها اللغة الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، التركية والألمانية وغيرها. وهو أول مسلسل أصلي مصري متوفر بالوصف الصوتي باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصي باللغة العربية لضعاف السمع.