الأخيرة

بالصور.. مراحل تحول أبطال “ما وراء الطبيعة” لهيئتهم في المسلسل

شارك الماكيير إسلام أليكس، الجمهور بعدة صور أوضح من خلالها مراحل تحول كل من الفنانين أحمد أمين، رزان، جمال، آية سماحة، للهيئة التي صاروا عليها خلال أحداث مسلسل “ما وراء الطبيعة”.

نشر “أليكس” الصور عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك”، وأوضح من خلالها صورهم قبل وبعد وأثناء وضع المكياج، وعلق موضحًا أسماء الذين شاركوه في تغيير مظهرهم.

 

نرشح لك: كيف اختلف النص الأصلي لرواية ما وراء الطبيعة عن المسلسل؟

 

Paranormal characters Makeup designs

Ahmed Amin أحمد أمين as refaat ismail_رفعت اسماعيل
Razanne Jammal as Magy…

Posted by Islam Alex on Friday, November 6, 2020

المسلسل مستوحى من سلسلة روايات “ما وراء الطبيعة” للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق. وستقدم رحلة الشك الخاصة بـ رفعت إسماعيل من خلال ٦ حلقات مليئة بالإثارة والغموض، حيث تتمحور كل منها حول إحدى الأساطير الشهيرة في روايات “ما وراء الطبيعة”. ستكون كل حلقة بمثابة فيلماً مستقلاً بذاته ومع ذلك فإن جميع الحلقات مترابطة داخل عنصر مشترك وهو “بيت الخضراوي”، المحرك الأساسي للأحداث في الموسم الأول.

يعرض مسلسل “ما وراء الطبيعة” مترجماً إلى أكثر من ٣٢ لغة في ١٩٠ دولة حول العالم. كما سيتم توفير الدبلجة إلى أكثر من ٩ لغات من بينها اللغة الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، التركية والألمانية وغيرها. وسيكون أول مسلسل أصلي مصري متوفر بالوصف الصوتي باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصي باللغة العربية لضعاف السمع.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock