شاهد.. والد ياسمين صبري يتحدث عن موهبة ابنته في السباحة

كشف الدكتور أشرف صبري رئيس جمعية الغوص والحفاظ على البيئة البحرية بالإسكندرية، تفاصيل علاقته بابنته الفنانة ياسمين صبري ومواهبها المتعددة في السباحة والفن، خاصة بعد ما أثير حول عدم حضوره لحفل زفافها على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

أوضح صبري خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج “التاسعة” على القناة الأولى المصرية، أن ياسمين ورثت حب السباحة والرياضة عموما من الأسرة، فجميعهم بلا استثناء “سباحين”، ويهتمون بها كهواية ورياضة، لافتا إلى أن والده كان يعمل في القوات البحرية، لذلك من الطبيعي أن يعشق الغوص وأن تكون علاقة الأسرة بأكملها بالبحر غير عادية.

نرشح لك: بسبب قضية خلع.. ياسمين صبري تبحث عن نرمين


أضاف أن ياسمين كانت من أبطال الجمهورية للسباحة، واسمًا مهمًا في فرق السباحة باسم مصر دوليا، قائلا: “واتعلمت الغطس كمان.. موهبة حب السباحة عندنا بالتوارث.. لكن بعد كده كل واحد من الولاد بيختار طريقه ومستقبله اللي بيحدده.. وإحنا كأب وأم لازم نشجعهم”.

وبسؤاله عن الجدل الذي أثير حول الخلاف بينه وبين ابنته، ورفضه لزواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، قال صبري إنه رد وقتها ونفى كل ما ورد في هذا الشأن، مضيفا: “أنا رديت بعدها.. وكان لازم أوضح ده”.