يحيى الفخراني مازحا: "مقدرش أطلع أبوس دلوقتي"

هدير عبد المنعم

قال الفنان يحيى الفخراني، إن عبقرية شكسبير أنه في قمة التراجيديا لا بد أن تضحك بشدة، مشيرا إلى أن هناك مشهد في مسرحية الملك لير “يفطس من الضحك وأبيح كمان” على حد وصفه.

أوضح خلال لقائه مع برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي ويذاع على شاشة “ON”، مساء السبت، أنه كان يقول هذا المشهد بحرص، وقال ضاحكا: “لو شكسبير عايش مكنش رضي عني”.

نرشح لك:الفخراني: “مش قلقان من كورونا وابني شادي غلس في الإجراءات الاحترازية”

لفت إلى أنه يفضل الأعمال الكوميديا، قائلا: “أحلى على قلبي”، موضحا أنها لا تؤثر عليه بالسلب، مضيفا أن الأعمال التراجيديا أوقات تترك أثر بالنفس عندما يعايشها بشكل قوي.

أردف أنه قرأ أعمال كثيرة بعد آخر عمل درامي له وهو مسلسل “بالحجم العائلي”، موضحا أنها إما أعمال تشبه أعمال قام بها من قبل أو أعمال لا تستحق أن يتعب بها، وذكر أن هناك مشكلة وهى ظهور ما يسمى بمشروع لرمضان، وشرح قائلا: “يعني يقولك يلا بقى نعمل لرمضان السنة الجاية دي مع يحيى الفخراني”.

أكد يحيى الفخراني أن هذا لا يعجبه، ولا بد من وجود موضوع هام لدى المتفرج والكاتب، ثم يليق له سنا وأداء، فيكون الموضوع يستحق أن يقدم.

وعن مسلسله الجديد “نجيب زاهي زركش”، ذكر أن العلاقة الأساسية فيه تختلف عن دوره كأب بمسلسل “يتربى في عزو”، قال ضاحكا:” لأن أنا دلوقتي مقدرش أطلع أبوس ولا أعمل رومانسي في السن ده”، مضيفا أنه يوجد رومانسية بالمسلسل ولكن ليس كثيرا.

يحيى الفخراني يكشف تفاصيل مسلسل "نجيب زاهي زركش".. ويعلن مفاجأة لجمهوره#كلمة_أخيرة#ON

Geplaatst door ON op Zaterdag 10 oktober 2020