نصر محروس: "بهاء سلطان موهبة محصلتش من 10 سنين"

حسام السكران

قال المنتج نصر محروس، إنه اضطر لتقديم دعوى ضد الفنان بهاء سلطان بسبب تجاهل الأخير له، وعدم الاجتماع به أو الرد على اتصالاته.

أضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “التاسعة”، مساء الأحد، المذاع عبر شاشة القناة الأولى المصرية، مع الإعلامي وائل الإبراشي، أن العقد المبرم بينه وبين الفنان بهاء سلطان يتبقى به إنتاج ألبوم ونصف.

نرشح لك: نادية العراقية ترد على التشكيك في نسب أولادها


تابع أنه شعر ببعض التعالي من تعامل الفنان بهاء سلطان معه، مضيفا أنه حاول حل المشاكل وتصفيتها مع تدخل بعض الأشخاص لتسوية الأمور إلا أن جميع محاولات التصالح باءت بالفشل.

أشار إلى أن العقد المبرم بينه وبين “سلطان” ليس عقد احتكار، وإنما هو عقد محتوى موسيقي فني، يجب الالتزام به، مضيفا أن بهاء يغني في أماكن كثيرة ما ينفي فكرة الاحتكار تماما.

استطرد: “الفنان بهاء سلطان موهبة محصلتش من 10 سنين، أنا دخل عندي نجوم صف أول في شركتي كان بهاء سلطان بالنسبالهم النجم المفضل”، مضيفا أن “الفنان” مشروع وليس صوت فقط.

أشار إلي أنه يمكن أن يسامح “سلطان” إذا كان الأمر يتعلق بحقوق شخصية معه وليس بحقوق مالية خاصة بالشركة، لأن ذلك يضر بأعماله.

تابع “محروس” أن “سلطان” حصل على مبلغ 350 ألف جنيه نظير ظهوره مع الإعلامية إسعاد يونس، في برنامج “صاحبة السعادة”، متسائلا: “فين حقوق الشركة”.